• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بصماته ظهرت مع السد سريعاً

تشافي: مونديال 2022 سيكون حدثاً استثنائياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

الدوحة - القاهرة (د ب أ)

ما زال الموسم الكروي في بدايته، لكن نجم كرة القدم الإسباني الشهير تشافي هيرنانديز أكد عملياً أنه من أنجح الصفقات التي أبرمتها الأندية القطرية في موسم الانتقالات الصيفية، وأن مكاسب هذه الصفقة لا تقتصر على أداء هذا النجم الأسطوري داخل المستطيل الأخضر، وإنما تمتد لأكثر من هذا.

ولم يخض تشافي سوى مباراتين رسميتين فقط مع الفريق حتى الآن، حيث شارك معه في الفوز الكبير 4 - صفر على مسيمير في المرحلة الأولى من دوري نجوم قطر، ثم أنقذ الفريق من فخ أم صلال، وساعد الفريق على التقدم 2 - 1 قبل أن يخرج متعادلاً 2 -2.

وفي المباراة الأولى، ترك نجم مدرسة التيكي تاكا بصمته في أداء السد، وصنع الهدف الأول للفريق ليفتح الطريق أمام الفوز الكبير للسد في بداية مسيرته بالموسم الحالي.

ورغم هذا، ورغم الاحتفاء بتشافي من قبل أنصار السد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، تداول بعض النشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي بعض الصور لتشافي توضح تغير ملامح وجهه بعد انتقاله للحياة في قطر، ومدى تأثره بتغير الظروف الجوية عنها في أوروبا، وكذلك نظام التغذية، حيث ظهرت زيادة واضحة في وزن اللاعب.

وأعرب اللاعب عن سعادته بمساهمته في الفوز الثمين للسد، مشيراً إلى أنه اندهش من مستوى الكرة القطرية ودوري نجوم قطر، لأنه لم يكن يتخيل هذا المستوى الراقي للعديد من الفرق، وهو ما ظهر بوضوح في المرحلة الأولى من المسابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا