• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بهدفي زوما وهازارد

تشيلسي يطيح أرسنال في قمة الخروج من الدوامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

لندن (د ب أ)

استأنف المهاجم الإسباني الدولي دييجو كوستا مسلسل «المشاكل» وتسبب في طرد البرازيلي جابرييل باوليستا ليساهم بشكل غير مباشر في فوز تشيلسي الثمين 2 - صفر على ضيفه أرسنال أمس في افتتاح مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وشهدت باقي مباريات المرحلة، فوز بورنموث على سندرلاند 2 - صفر وواتفورد على مضيفه نيوكاسل 2 - 1 وويست بروميتش ألبيون على مضيفه أستون فيلا 1 -صفر وتعادل ستوك سيتي مع ليستر سيتي 2 - 2 وسوانسي سيتي مع إيفرتون سلبيا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسى وارسنال بالتعادل السلبي حيث تقاسم الفريقان هذا الشوط لعبا ونتيجة.

واستغل تشيلسي تفوقه العددي بعد طرد باوليستا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول وتقدم بهدف سجله كورت زوما بضربة رأس في الدقيقة 53 ثم استغل طرد الإسباني سانتياجو كازورلا نجم أرسنال في الدقيقة 79 وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة إثر تسديدة قوية من إيدن هازارد ارتطمت بيد البديل كالوم تشامبرز وأكملت طريقها إلى المرمى.

واستعاد تشيلسي بهذا الفوز بعض اتزانه وعاد لعزف نغمة الانتصارات في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة حيث يأتي فوزه بعد هزيمتين متتاليتين كما أنه الفوز الثاني فقط في ست مباريات خاضها حتى الآن بالمسابقة هذا الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا