• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«مورينو» يزور «شو» في المستشفى بعد الإصابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

أمستردام (رويترز) زار هيكتور مورينو مدافع نادي أيندهوفن نظيره الإنجليزي المصاب لوك شو لاعب مانشستر يونايتد، والذي يرقد في مستشفى هولندي اثر إصابته بكسر مزدوج في الساق اليمنى نتيجة التحام قوي من مورينو خلال المباراة التي انتهت بفوز النادي الهولندي 2-1 على ضيفه مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي، ورافق مورينو خلال الزيارة مدرب أيندهوفن فيليب كوكو.

وخضع شو (20 عاما) مدافع منتخب انجلترا لعملية جراحية مباشرة بعد نقله للمستشفى، ونقلت وسائل إعلام هولندية اليوم السبت عن كوكو قوله «في البداية سألنا عما إذا كان شو يوافق على استقبالنا أم لا»، وأضاف المدرب قوله «وعرضنا عليه تقديم المساعدة إذا ما احتاج إلى أي شيء خلال تعافيه»

وأكد كوكو أن لاعبه مورينو وهو مكسيكي تأثر كثيراً بالحادث، إذ إنه سبق وتعرض لكسر في الساق خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل في 2014.

وقال كوكو للصحفيين «تأثر مورينو بالحادث، وتأثر آخرون بالحادث أيضاً، وتأثرت أنا كذلك.. هيكتور حزين جداً لتعرض منافسه لهذه الإصابة البالغة».

ودافع كوكو أيضا عن لاعبه قائلا إنه لم يكن يقصد التسبب في إصابة للاعب الانجليزي.

وأصدر مورينو اعتذارا في اليوم التالي للمباراة.

وقال الهولندي لويس فان جال مدرب يونايتد للصحفيين أمس الجمعة «اتصلت بـ (شو) في المساء بالأمس وصوته بدا قويا للغاية، هذا مذهل بالنسبة لي، مفاجأة كبيرة. هذه إشارة جيدة».

وأضاف «الأمر ليس سهلاً لكن أسرته هناك، أرسلنا له بعض الناس، ربما يعود غداً لكن لا تزال هناك فترة طويلة لإعادة التأهيل، لا يزال الطريق طويلاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا