• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أميركا في المركز الثاني باليوم الأول للبطولة المفتوحة

فتيات الإمارات يحلقن في «الجو جيتسو» بـ 146 ميدالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

حصدت فتيات الإمارات 146 ميدالية، بواقع 42 ميدالية ذهبية و41 فضية و63 برونزية، في اليوم الأول لمنافسات بطولة العين المفتوحة لجو جيتسو الصغار بالبدلة، والتي شهدتها الصالة المغلقة بجامعة الإمارات واستمرت فعالياتها لمدة يومين، حيث اختتمت مساء أمس بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في بداية هذا الموسم.

وبعد نجاح فتياتنا في الفوز بالعدد الكبير من الميداليات الذهبية جاء ترتيبهن في المركز الأول في منافسات اليوم الأول من هذه البطولة، بينما احتلت الولايات المتحدة الأميركية المركز الثاني، بعد أن حصدت لاعباتها ميداليتين فقط، تلتها في الترتيب أوزبكستان وجنوب أفريقيا برصيد ذهبية واحدة لكل منهما، بينما لم تنجح البرازيل المعروفة بمستواها العالي وتفوقها وخبرتها الطويلة في هذا النوع من الرياضة إلا بالفوز بميدالية برونزية واحدة فقط.

وشهد اليوم الأول منافسات الفتيات بمشاركة 467 لاعبة بينما شارك في منافسات اليوم الثاني والأخير لهذه البطولة ليلة أمس والذي خصص لفئة الأشبال من الأولاد 828 لاعباً، وجاءت المباريات أيضاً بالبدلة ليبلغ عدد المشاركين في هذا الحدث وعلى مدار اليومين 1295 لاعباً ولاعبة يمثلون 22 دولة.

وتابع منافسات الجولة الأولى فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو، والدكتور علي الكعبي نائب مدير جامعة الإمارات لشؤون الطلبة والتسجيل، كما حرص عدد كبير من محبي وعشاق اللعبة وأسر اللاعبات على الوجود بالمدرجات لرفع معنوياتهن والوقوف بجانبهن وتشجيعهن سعياً لحصد النتائج الإيجابية والفوز بالميداليات الملونة.

وجاءت نتائج منافسات الحزام الأزرق/‏‏ الأبيض، والذي يعد أعلى فئة ضمن البطولة لعمر 16 إلى 17 سنة على النحو التالي، حيث فازت اللاعبة شيخة مبارك الكتبي بالميدالية الذهبية في وزن 46.5 كجم، بينما حصلت ميثاء محسن الخلاقي على الميدالية الفضية وفازت شوق هلال الدهناني بالميدالية البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا