• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال لقاء مع فريق الإعداد

الجابر: «مؤتمر دعم الاقتصاد» نقطة انطلاق لتنمية مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة ورئيس المكتب التنسيقي للمشاريع التنموية الإماراتية في مصر، أن «مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري... مصر المستقبل» المقرر عقده في شرم الشيخ في الفترة من 13 إلى 15 مارس القادم فرصة فريدة للمستثمرين من شتى دول العالم، خاصة في ضوء النتائج الإيجابية التي حققها الاقتصاد المصري مؤخراً.

جاءت تصريحات معالي الوزير خلال لقاء عقده أمس الأول مع عدد من أعضاء فريق الإعداد للمؤتمر مع مختلف الجهات المعنية في دولة الإمارات، على هامش فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة.

وقال الدكتور سلطان أحمد الجابر: «تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، فإن دولة الإمارات مستمرة في الوقوف إلى جانب جمهورية مصر العربية».

وأضاف: إن مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري الذي دعت إليه المملكة العربية السعودية الشقيقة يعد منصة انطلاق نحو مرحلة جديدة لإعادة الاقتصاد المصري إلى مسار النمو المستدام، موضحاً الحاجة لإجراء تعديلات في القوانين والأنظمة واعتماد برامج لحماية الاستثمار وكذلك ضرورة وجود رؤية اقتصادية واضحة.

ووجَه معاليه الشكر للجهات المشاركة من مجتمع الأعمال الإماراتي، مشدداً على أهمية أن تكون مشاركة الدولة مميزة في المؤتمر، وقال في هذا الصدد: «إن مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري حدث عالمي بارز متعدد الأوجه سيجمع ما بين خبراء السياسة والاقتصاد ورواد الأعمال وشركات القطاعين الخاص والعام وغيرهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا