• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مؤتمر الشرق الأوسط للكهرباء ينطلق 4 أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

يفتتح معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة، فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للكهرباء والماء، والذي سيقام في الفترة ما بين 4 الى 6 أكتوبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» بكلمة رئيسية، وقص شريط الافتتاح الرسمي للمؤتمر.

وقالت فيراي جوريل، مدير الفعالية: «يعود معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للكهرباء هذا العام بقوة، وذلك بفضل التعاون الوثيق مع العارضين المشاركين والمتحدثين، والذي يهدف الى تحديد المواضيع الأساسية وتناول القضايا الرئيسية، والتي ستتضمن توفير وتنفيذ الحلول الذكية، والتفوق التكنولوجي المصمم خصيصاً لصناعة الطاقة في منطقة الشرق الأوسط.

وأضافت جوريل:«تعد إمارة أبوظبي هي المستضيف المثالي لهذا المؤتمر الذي يهدف إلى تعزيز استقرار الموارد الحيوية وبالتالي الاقتصاد في المنطقة. نثق أن جميع المشاركين سيستفيدون من الخبراء والمتخصصين الذين سيتواجدون خلال هذا الحدث، لتعرف على آخر ما توصل له هذا القطاع من تقنيات».

ومن جانبه، قال كارلو لوزاتو، رئيس كرومالوي، الراعي الرسمي للعرض المسرحي: «إن مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء منتدى رائد، ويعد من أهم الفعاليات في المنطقة التي تجمع رواد قطاع الطاقة، والخبراء وصناع القرار. ولقد رأينا أن المؤتمر والمعرض هو الفعالية المثالية للإعلان عن كرومالوي أرابيا، العلامة التجارية الجديدة والكشف عن المشاريع الجديدة المشتركة، وكذلك لعرض خدمات توربينات محركات الغاز، ومقابلة عملائنا الحاليين وبناء علاقات جديدة».

ومن جانبها، حازت شركة اتكينز للطاقة والأعمال المتجددة عقداً من كونسورتيوم لمراجعة التصميم المدني والمساعدة في بناء بلدية المنطقة الغربية بإمارة أبوظبي، ودعمها في وضع إطار وفق المعايير البيئية الدولية لـ«استدامة».

ومن جهته، قال فيل مالم، المدير العام لقسم الطاقة والطاقة المتجددة في أتكينز: «لقد شهدت أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط نمواً ملحوظاً خلال الأشهر الـ 12 الماضية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا