• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ضم كأس نومورا والبطولة العربية في تونس

الجولف يكشف عن برنامج مشاركاته الخارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن اتحاد الجولف عن برنامج مشاركاته في البطولات الخليجية والعربية والقارية خلال الموسم الرياضي 2015/‏ 2016، والتي يستهلها منتخبنا الوطني للرجال بالمشاركة في بطولة كأس نومورا والمقررة بملعب ياس لينك للجولف بالعاصمة أبوظبي.

وضمت قائمة المشاركات الخارجية للعبة: البطولة العربية 35 لرجال الجولف، والتي تحتضنها العاصمة التونسية تونس خلال الفترة من 2 إلى 9 نوفمبر المقبل، وكذلك المشاركة بالبطولة العربية للشباب والناشئين والسيدات والتي تستضيفها الدولة بمدينة العين خلال الفترة من 9 إلى 13 ديسمبر المقبل بملعب العين للجولف والفروسية والرماية.

واعتمد الاتحاد مشاركة منتخب الناشئين في البطولة الخليجية الثالثة تحت 15 سنة، والتي تحتضنها البحرين في الفترة من 3 إلى 6 فبراير المقبل، بالإضافة للبطولة الخليجية للشباب والرجال والتي تقام بقطر خلال الفترة من 29 فبراير وحتى 6 مارس المقبل.

وكان مجلس إدارة اتحاد الجولف قد عقد اجتماعه بنادي ياس للجولف بالعاصمة أبوظبي برئاسة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد، والذي اُستهل بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن، ومن ثم وجه رئيس الاتحاد كلمة ترحيب بالسادة الحضور وتمنى أن تتواصل الجهود المثمرة، مثمناً الجهود الكبيرة المبذولة ومتطلعاً وبثقة كبيرة لتواصلها خلال المرحلة المقبلة لبلوغ الأهداف المنشودة، وذلك قبل التصديق على محضر اجتماع مجلس إدارة الاتحاد السابق.

واطلع المجتمعون على التقرير المقدم من خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات الوطنية، حول المعسكر الخارجي لمنتخباتنا الرجال والشباب والناشئين والسيدات في ألمانيا وفرنسا والذي أقيم خلال الفترة من 10 أغسطس وحتى 7 سبتمبر الجاري وشارك فيه 17 لاعباً ولاعبة، وجاء في إطار استعدادات منتخباتنا للمشاركة في البطولات المقبلة، وأثنى رئيس وأعضاء الاتحاد على الجهود المخلصة التي بذلها الشامسي والجهاز الفني. وتم خلال الاجتماع تشكيل البعثة المشاركة في البطولة العربية 35 للجولف وضمت خالد مبارك الشامسي رئيساً للبعثة والمدرب جريك هولمز، واللاعبين خالد يوسف وعبدالله المشرخ وراشد حمود وأحمد سكيك. بينما يتواجد عادل محمد الزرعوني نائب رئيس الاتحاد الأمين العام للاتحاد العربي خلال فعاليات البطولة لحضور اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي على هامش فعاليات البطولة. يأتي هذا في الوقت الذي اطلع فيه المجلس على آخر الاستعدادات والتحضيرات لمنتخباتنا الوطنية (للشباب والناشئين والفتيات) للمشاركة في البطولة العربية للمراحل السنية والتي تقام بمدينة العين، إضافة إلى الاطلاع على ما تم إنجازه من عمل من اللجنة المكلفة بمتابعة التحضيرات والاستعدادات لاستضافة كأس نومورا 2015، كما قرر المجلس إقامة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في أحد ملاعب الجولف في دبي 19 و20 فبراير المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا