• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن مسؤوليتها ودورها الاستراتيجي في تطوير الأداء الحكومي

إنجازات «تنفيذي دبي» تعزز خطى الإمارة نحو العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مارس 2016

دبي (وام)

حققت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي خلال العام 2015 حزمة من الإنجازات المهمة منذ انشائها بموجب القانون رقم/3/ لسنة 2003 في سبيل تعزيز خطى إمارة دبي الراسخة وصولا للعالمية ضمن مسؤوليتها ودورها الاستراتيجي في تطوير الأداء الحكومي.

وبهدف تمكين الأمانة العامة من تحقيق أهدافها الاستراتيجية والمهام المنوطة بها وفق أفضل الممارسات العالمية اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في وقت سابق قرار المجلس رقم 40 لسنة 2015 بشأن اختصاصات الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي في سبيل دعم المجلس التنفيذي لتحقيق أهدافه الاستراتيجية ودعم الامانة العامة في تنفيذ الأهداف المنوطة بها بما يواكب التطور الطموح لتحقيق رؤية إمارة دبي في تبوء المراكز الأولى عالميا في شتى القطاعات الحيوية.

وقال عبدالله عبدالرحمن الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي: إن الأمانة العامة حققت مجموعة من الإنجازات خلال العام 2015 والتي تم العمل على تطبيقها وفق أفضل الممارسات العالمية بفضل الدعم المتواصل من القيادة الرشيدة في الإمارة ممثلة بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وأضاف: «نخطو بثبات للوصول بإمارة دبي للعالمية تماشيا مع رؤية قيادتنا الرامية الى مواكبة ومنافسة أفضل دول العالم تقدما بحلول عام 2021.. وإننا لنؤمن بأهمية الدور الحيوي الذي تقوم به وسائل الإعلام في نقل وتغطية الفعاليات والأنشطة المختلفة التي ننظمها لدعمنا في ايصال الرسائل الحكومية لكافة فئات المجتمع فالإعلام شريك مهم للحكومة لإبراز ما يتم تحقيقه على مختلف الأصعدة والقطاعات بمصداقية لتحقيق أفضل النتائج».

وينطوي تحت مظلة الأمانة العامة للمجلس التنفيذي قطاعان أساسيان هما قطاع شؤون المجلس التنفيذي والأمانة العامة وقطاع الإدارة الاستراتيجية والحوكمة بالإضافة إلى عدد من الوحدات التنظيمية الهامة ويتشكل القطاع الأول من إدارتين هما إدارة الخدمات المؤسسية وإدارة الاتصال الحكومي بالإضافة إلى مكتب التخطيط والتطوير المؤسسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض