• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإمارات العالمية للألمنيوم تشارك في «ميتال بوليتن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في فعاليات الدورة الـ30 لمؤتمر ميتال بوليتن الدولي للألمنيوم، المقام بمدينة فانكوفر الكندية، خلال الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر، بمشاركة أكثر من 500 مسؤول تنفيذي يمثلون صناعة الألمنيوم العالمية.

وقالت الإمارات العالمية للألمنيوم في بيان صادر أمس، إن دورة العام 2015، تمثل السنة الثانية التي تشارك فيها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بفعاليات المؤتمر ككيان جديد، حيث شاركت في الماضي عبر شركاتها التشغيلية التابعة المتمثلة في شركة دبي للألمنيوم (دوبال)، وشركة الإمارات للألمنيوم (إيمال).

وتتمثل أبرز ملامح مشاركة الشركة هذا العام في «اللجنة التنفيذية الصناعية»، حيث سيقوم مسعود العلي، نائب الرئيس التنفيذي للتوريدات في شركة الإمارات العالمة للألمنيوم، باستعراض ومناقشة تحديات وإستراتيجيات صناعة الألمنيوم العالمية، جنباً إلى جنب كبار مسؤولي الصناعة من روسيا وكندا والولايات المتحدة.

واستضافت دولة الإمارات فعاليات مؤتمر ميتال بوليتن الدولي للألمنيوم دورتي من المؤتمر أقيما في دبي وأبوظبي عامي 2007 و2014 على التوالي.

وقال مسعود العلي:« تمنحنا الفعاليات الصناعية الدولية، مثل مؤتمر ميتال بوليتن الدولي للألمنيوم، الفرصة لاستعراض مدى تفوق أعمالنا، وتعزيز مكانتنا الريادية أمام نظرائنا من الشركات العالمية».

وأضاف العلي:« يعزى الكثير من النجاحات التي حققتها شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على مدار السنوات الماضية، إلى تأسيس وترسيخ علاقات عمل وشراكة قوية مع العملاء والموردين وشركاء الأعمال، ودائما ما يمنحنا هذا المؤتمر منصة مهمة لتعزيز والمحافظة على هذا الإرث المميز، حيث أتطلع خلال المؤتمر إلى المشاركة في حوارات مثمرة مع كبار صناع القرار بهذا القطاع الصناعي، وفي نفس الوقت استعراض المكانة الرائدة والمتنامية لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم على صعيد قطاع الألمنيوم العالمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا