• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

شرطة دبي تدشن معرض صور «منجزات زايد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

شهد اللواء محمد سعيد المري، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، احتفاء الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات بعام زايد 2018.

وانطلقت الفعاليات أمام مبنى الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، بحضور مدير الإدارة اللواء محمد سعيد بخيت، والعميد الدكتور عبدالله حسين، مدير إدارة المخازن والتجهيزات، والعميد خالد مراد عبدالله، مدير إدارة التموين والضيافة، والعقيد خالد الشامسي، مدير إدارة الشؤون الإدارية في الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، وعدد من موظفي الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات والمشاركين في الفعالية من الجهات الخارجية.

واطلع المري على معرض صور من الأرشيف الوطني، خاصة بالمغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، ترصد مراحل حياته المختلفة، واطلع أيضاً على مجموعة من الساعات التي زودها موظفو الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات بشعار عام زايد، والتقى بمجموعة من «الشواب» المشاركين في الفعالية، واستمع منهم إلى تجاربهم المتنوعة في حياة الشيخ زايد.

كما استمع إلى مجموعة من القصائد، ألقتها طالبات مدرسة آمنة بنت وهب للتعليم الأساسي والثانوي، وشهد اللواء المري جلسة عصف ذهني، ترأستها الدكتورة هدى محمد حبيب، مديرة مركز لايف سكرت للتدريب، وتطرقت إلى الابتكار في حياة الشيخ زايد، وناقشت مبادرات سيتم تنفيذها في عام زايد.

وألقت عفراء حسن كلمة مجلس القيادات الشابة في الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، تطرقت فيها إلى جهود المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، في تأسيس الدولة.

وتطرق حمدان راشد، رئيس قسم البحوث في مركز زايد للدراسات، خلال فقرة حملت عنوان «وقفة حول قيم الشيخ زايد»، إلى قيم ومبادئ المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، استعرض فيها جهود مؤسس الدولة في العمل على الإصلاح الزراعي في مدينة العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا