• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  10:48     يوم اول من المفاوضات المباشرة بين فصائل المعارضة والحكومة السورية في استانا         10:49    المعارضة السورية لن تناقش سوى وقف إطلاق النار في أستانة     

478 معاملة عقارية بعجمان خلال الربع الأخير من 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

عجمان (وام) - بلغ عدد المعاملات العقارية في إمارة عجمان 478 معاملة في الربع الرابع العام الماضي، بحسب مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي، إن معظم المعاملات تم إنجازها في الشهر الأخير الذي شهد ارتفاعاً في عمليات اصدار شهادات الملكية للوحدات العقارية الجاهزة بنسبة 56٪، مقارنة بالشهر السابق من العام نفسه.

وأضافت أنه تم إنجاز إصدار شهادات الملكية بإمارة عجمان بعدد 280 معاملة، كما تم إنجاز 198 معاملة تداول، تنوعت بين عمليات بيع، وهبة، وإرث، تركز معظمها في ديسمبر، بنسبة 71٪ من اجمالي معاملات التداول.

وأشارت المؤسسة إلى ارتفاع معدل النشاط في السوق العقاري في عجمان في ظل انتعاش التداولات والتصرفات على الوحدات العقارية في المشاريع الواقعة في مناطق التملك الحر بالإمارة، إضافة إلى تعاون المؤسسة مع عدد من الهيئات الاتحادية والمحلية لتطبيق حزمة من الإجراءات تهدف إلى حماية حقوق المستثمرين، وتسجيل جميع التداولات العقارية بشكل منتظم خاصة، بعد فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا