• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فعاليات معرض التجهيزات الداخلية للطائرات تنطلق الأربعاء المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تنطلق فعاليات معرض التجهيزات الداخلية للطائرات الأربعاء المقبل، ولمدة يومين، في مركز دبي التجاري العالمي، وسيستضيف ورشة عمل مجلة، وتوزيع جوائزها في اليوم الأول للحدث.

وتقدم الورشة فرصة للعاملين في القطاع للاجتماع في بيئة مهنية فريدة لمناقشة قضايا ساخنة في مجال الترفيه والاتصالات خلال الرحلات التي تعتبر عاملاً رئيسياً يبرز تميّز الخدمات على متن الطائرات في منطقة تمثل أكثر المناطق تنافسية للناقلات في العالم. وسوف يتحدث ممثلون عن كبار المشغلين والموردين خلال جلسات للجان متخصصة.

ويتم تنظيم معرض التجهيزات الداخلية للطائرات في موقع وموعد مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط نفسه لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات.

وجددت شركة «اتش ام جي ايروسبيس» شراكتها مع الشركة المنظمة لمعرض التجهيزات الداخلية للطائرات، شركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس، لتنظيم جناح وورشة العمل وحفل الجوائز.

وقال مارك هاويلز، المدير التنفيذي لشركة اتش ام جي ايروسبيس: «بعد النجاح الذي حققه جناحنا عام 2013، فقد تقرر تجديد الشراكة مرة أخرى مع فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس لاستضافة ركن خاص لخدمات الترفيه والاتصالات خلال الرحلات الجوية.

وأضاف: سيقدم الجناح منطقة خاصة، ستتمكن الشركات الرائدة في تصنيع وتقديم منتجات الترفيه والاتصالات على متن الطائرات من خلالها من عرض أحدث ابتكاراتها أمام جمهور مستهدف، يشمل صُناع القرار من أنحاء الشرق الأوسط والعالم كافة».

تقدم شركة اتش ام جي ايروسبيس أول ورشة عمل وحفل للجوائز مجلة «إنلايت»، لتعزيز مشاركتها من خلال الجناح الخاص، وتوفير فهم أعمق لهذا القطاع، بالإضافة إلى مساعدة عدد من المؤسسات المهمة في قطاع الطيران في عرض تقنيات مثيرة في مجال الترفيه والاتصالات خلال الرحلات الجوية.

وسيشمل الحدث يوماً كاملاً لنقاش عدد من الموضوعات، منها حلول الاتصالات، وتخفيض وزن التجهيزات، واستراتيجيات زيادة العوائد، وكيفية تقديم أفضل المحتويات خلال الرحلات الجوية للركاب في المنطقة، والذين ينتمون لثقافات متعددة.

وللمرة الأولى أيضاً، سيقدم «منبر التغريد» للحاضرين، ولمن لا يتمكن من حضور فعاليات الحدث، فرصة طرح الأسئلة على الخبراء في لجان ورشة العمل عبر موقع «تويتر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا