• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينطلق غداً بأرض المعارض بأبوظبي

مشاريع بـ 3,6 مليار دولار في «النخبة العقاري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

أبوظبي (وام)

تنطلق غداً الاثنين فعاليات معرض النخبة العقاري بمركز أبوظبي للمعارض، بمشاركة مجموعة من الشركات العقارية المحلية والعربية تعرض مشاريع تتجاوز قيمتها 3,67 مليار درهم (100 مليار دولار). وبحسب بيان صحفي من الشركة المنظمة للمعرض من المقرر أن تعرض الأرجوان عدداً من مشاريعها العقارية خلال مشاركتها في المعرض.

وقالت دعاء المطيري مدير الإعلام والعلاقات العامة بالشركة، إن شركتها سوف تعلن عن افتتاح فرعيها الرابع والخامس في دبي وقطر، للعمل على توسيع قاعدتها وطرح منتجاتها والتوسع في السوق الخليجي بشكل عام وأضافت أن الشركة ستعرض خلال مشاركتها مشاريع في اسطنبول، وطرابزون، ومكة المكرمة، وشرم الشيخ، والأردن، وقبرص، كما تسعى إلى الإعلان عن مشاريع أوروبية، حيث تنوي الشركة الحصول على مشاريع استثمارية وسكنية وتجارية متنوعة.

وقال محمد وليد القدومي نائب العضو المنتدب للتسويق في مجموعة توب العقارية، إن المجموعة تواصل من خلال مشاركتها في المعرض، طرح مشاريعها المميزة لعملائها في اسطنبول والتي تطورها مجموعة انانلار العقارية.

واضاف أن أبرز المشاريع التي سنعمل على عرضها بالمعرض مشروع تيراس تيما، وهو عبارة عن برجين سكنيين في منطقة أتاكنت، وهي من المناطق الرئيسية والحيوية في اسطنبول، موضحاً ان المنطقة تشهد حاليا تنفيذ أكبر عدد من المشاريع التي تنفذ باسطنبول وتسمى باسطنبول الجديدة.

ومن جانبها، قالت بدرية المنيع، نائب الرئيس التنفيذي في شركة المباني الذكية العقارية، إن الشركة ستكشف خلال المعرض عن مشروع «جرافيليا» بودروم في اسطنبول، والذي يعد من اكبر المشاريع السياحية بمدينة بودروم التي تتميز بمعدلات سياحية مرتفعة طوال العام، ويطلق عليها مصيف الاثرياء لتميز الطبيعة والشواطئ بها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا