• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال افتتاحها الملتقى السنوي الـ 18

لبنى القاسمي: جامعة زايد ملتزمة بالتطوير المهني لموظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

أحمد عبدالعزيز

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد، التزام الجامعة بالتطوير المهني لموظفيها وتوفير مجالات التعلم لهم، سواء في نطاق وظائفهم أو خارجها، والتزامها أيضاً بالحفاظ على مستويات أدائها من خلال المراجعات الدورية لمخرجاتها المتمثلة في أعضاء هيئتيها الإدارية والتدريسية.

ولفتت معاليها إلى اعتزاز الجامعة بالدعم القوي والمستمر الذي تحظى به من قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس الدولة ، حفظه الله ، ورفعت إلى مقام سموه أسمى آيات الشكر والعرفان لتوجيهاته السامية، ولحرصِه على دعم مسيرة الجامعة.

جاء ذلك خلال كلمتها المسجلة في افتتاح اللقاء السنوي الثامن عشر لأسرة جامعة زايد، الذي عُقِد بمركز المؤتمرات بفرع الجامعة في أبوظبي تحت عنوان «الابتكار»، بحضور الأستاذ الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة والدكتورة ماريلين روبرتس نائبة مدير الجامعة بالإنابة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بحرمي الجامعة في أبوظبي ودبي.

وقالت معاليها «إننا إذ نستهل اليوم العام الجامعي الثامن عشر في تاريخ جامعة زايد، نستشعر فرح طلبتنا بارتقائهم درجة أعلى إلى التخرج، ونطور مسؤوليتنا حيالهم كأسرة إدارية وتدريسية توجههم وتحفزهم وتيسر لهم سبل التعلم، وأحسب أنها مسؤولية أبوية لا يكتمل الوفاء بها أبداً، لأنها تتعمق وتدوم وتتوارثها الأجيال».

وأضافت معاليها أن طلبتنا في جامعة زايد هم دائماً في قلب القلب، فهُم مركز الرؤية التي ننطلق منها وعنوان الرسالة التي نؤديها والهوية التي نزهو بها ونحمل اسمها بفخر (عيال زايد)».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض