• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مبادرة لصندوق الزواج دعماً للمشاركة بالأعراس الجماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

ترأست معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج، اجتماع مجلس إدارة الصندوق في جلسته الرابعة لعام 2015 بحضور أعضاء المجلس في مقر الصندوق بأبوظبي.

واستعرضت معاليها خلال الاجتماع خطة المؤسسة في توسيع قاعدة المستفيدين من المنحة المالية التي يقدمها الصندوق ضمن نظام إلكتروني وربطه بنظام المنح المعمول به حاليا، حيث إن النظام الجديد يسمح لجميع المواطنين بالتقدم لطلب المنحة، وفي حال عدم تطابق الشروط يتم تحويل الطلب الكترونياً لنظام الأعراس الجماعية، مما يساهم في اتساع قاعدة المستفيدين من الخدمات التي يقدمها الصندوق وبأفضل الطرق.

كما ناقش المجلس الخدمات المبتكرة التي يعتزم الصندوق تقديمها للجمهور واعتماد أفضل الأساليب للوصول إلى تلك الخدمات والتي من شأنها أن تعزز قيمة الابتكار كمحرك رئيس للتطوير والابداع، بالاضافة الى رفع الوعي بأهمية الابتكار في كافة مجالات العمل الحكومية وخاصة في مجال تقديم الخدمات، وزيادة فاعلية الإجراءات والمواكبة السريعة للتطورات التكنولوجية الحديثة وربطها مع الجهات المختصة، والتي من شأنها تطوير وتعزيز العمل الوطني المشترك بين مختلف الجهات لتحقيق تكاملية العمل على أسس مبتكرة، وكذلك تعزيز ثقافة الابتكار وتقديم كافة التسهيلات اللازمة بهدف إحداث تحول شامل في طريقة عمل الصندوق. وأكدت معاليها أن هذا التوجه هو تجسيد لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، حول الاستراتيجية الوطنية للابتكار. كما أكد مجلس الإدارة أهمية اتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تحقيق توجيهات القيادة الرشيدة الرامية الى توفير بيئة اجتماعية داعمة للشباب من أجل بناء أسرة آمنة مستقرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض