• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

94 مركزاً خارج الدولة تستقبل الناخبين غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

حددت اللجنة الوطنية للانتخابات 94 مركزاً انتخابياً خارج الدولة لاستقبال أعضاء الهيئات الانتخابية المتواجدين خارج الدولة للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الانتخابي باختيار من يمثلهم. وحددت اللجنة الوطنية للانتخابات مواعيد التصويت في المراكز الخارجية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساء حسب توقيت الدولة التي يوجد بها المركز الانتخابي.

ويستمر التصويت في المراكز التي أعدتها اللجنة الوطنية للانتخابات خارج الدولة لمدة يومين، وتنتشر المراكز حول العالم وهناك بعض الدول بها أكثر من مركز مثل المملكة العربية السعودية والتي بها مركز في جدة وآخر في الرياض، وأيضاً بعض الدول الأوروبية بها ثلاثة مراكز مثل ألمانيا التي توزعت فيها المراكز في برلين وميونيخ وبون، وأيضاً سويسرا بها مركزان في جنيف وبيرن وذلك لتواجد السياح الإماراتيين في هذه الدول.

ويمكن لأعضاء الهيئات الانتخابية المسجلين التعرف إلى مزيد من المعلومات حول آليات التصويت والإجراءات المتبعة، إضافة إلى معرفة عناوين البعثات الدبلوماسية للدولة في الخارج من خلال زيارة موقع وزارة الخارجية الإلكتروني: https:/‏/‏www.mofa.gov.ae وموقع اللجنة الوطنية للانتخابات.www.uaenec.ae

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض