• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق مبادرة لخلق وظائف للمرأة بإفريقيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

أبوظبي(الاتحاد) - أطلقت مجموعة اتصالات أمس مبادرة لخلق الوظائف والفوائد المالية للمرأة في مجتمعات أفريقيا الريفية، وذلك من خلال شركة اتصالات موف في كل من ينين وتوغو.

وقال عيسى الحدّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات أفريقيا، في بيان صحفي: «من شأن هذه المبادرة أن تعمّم فوائد تقنية الهواتف المتحرّكة، وترفع مستوى المعيشة، وتعزز النشاط التجاري في الوقت نفسه.

فمن خلال إطلاق منتجات وخدمات مبتكرة وتوفيرها بأسلوب متميّز، تعمل اتصالات على تقوية النسيج الاجتماعي، وتعزيز ازدهار المجتمعات التي توجد فيها.»

وتشمل المبادرة الجديدة التي تحمل اسم «وينا» تدريب النساء في الأرياف، وتقديم قروض مصغرة لهنّ كي يبدأن عملهنّ في توزيع خدمات الاتصالات داخل مجتمعاتهنّ.

ويستفيد العملاء الذين يشتركون في الخدمة من أسعار خاصة ومكافآت نقدية، تسدّد مباشرةً إلى حسابات التوفير على هواتفهم المحمولة، ويمكن استخدامها لشراء سلع معيّنة، مثل اللوازم المدرسية ومنتجات الرعاية الصحية.

وتحصل وكيلات «وينا» المتفوّقات أيضاً على أموال افتراضية توضع في حسابات توفير خاصة بمجتمعاتهنّ، ويمكن استخدامها في مشاريع خاصة لخدمة المجتمع، تنفذ تحت إشرافهن وبالتعاون مع اتصالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا