• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بينهم 3 شبان مواطنين تعرضوا لحادث مروري

شرطة أبوظبي تنقل 8 مصابين جواً لمستشفى المفرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نفذت إدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي، مؤخرا، خمس مهام إنسانية نقلت فيها طائرة الإسعاف 8 مصابين إلى مستشفى المفرق، بعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وذكرت الإدارة أن طواقم الإسعاف تعاملت بحرفية مع البلاغات الخمسة التي تلقتها «أخيراً» من غرفة العمليات، حيث وفرت العناية الطبية لثلاثة شبان مواطنين تتراوح أعمارهم بين 14 إلى 17 عاماً، إثر تعرضهم لحادث مروري في منطقة الختم.

ونقلت مروحية الإسعاف الجوي مصاباً «هندي الجنسية» من منطقة الخزنة بعد تعرضه لحادث تدهور مركبته على طريق الشاحنات، وشاباً عمره 17 عاماً يحمل جنسية جنوب افريقيا إثر إصابته في حادث تدهور دراجة نارية بمنطقة سويحان في أبوظبي، كما نقلت أيضاً 3 مصابين آسيويين، اثنان منهم تعرضا لحادث تدهور مركبتهما على الطريق السريع في مدينة طريف، الأول يبلغ من العمر 32 عاماً والثاني 30 عاماً، والثالث اثر تعرضه لحادث دهس بمنطقة الرويس.

يّذكر أن إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي تنفذ العديد من المهام المتخصصة، المتمثلة في تقديم خدمات الإسعاف، والبحث والإنقاذ والتصوير الجوي ومراقبة الطرق وغيرها، بالاستعانة بأحدث المعدات والأجهزة والآليات المستخدمة في إنقاذ وإسعاف المرضى والجرحى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض