• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

عائلة الشهيد محمد إبراهيم: قدوة لنا جميعاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

محمد الأمين (أبوظبي)

محمد الأمين (أبوظبي)

قال ناصر خالد، شقيق الشهيد، محمد خالد محمد إبراهيم، إن استشهاد شقيقه يعتبر وسام فخر على صدور جميع أفراد الأسرة، مؤكداً أن شقيقه لبى النداء وطلب الشهادة تلبية لنداء الواجب الوطني وصلة للقربى والدم.

وأضاف «شقيقي الذي استشهد مع مجموعة من زملائه خلال أداء واجبهم الوطني، ضمن صفوف قوات التحالف العربي في اليمن، كان مثالاً وقدوة لنا جميعاً بسمو أخلاقه وأدبه وتدينه وإخلاصه في العمل، وجميع زملائه شهدوا بذلك، كما شهدوا بأنه كان مثالاً في العمل بجد وإخلاص مطيعاً لأوامر رؤسائه وعلى استعداد دائم لتنفيذ ما يطلب منه من مهام». وقال شقيق الشهيد: اتصلت به قبل استشهاده بأسبوع تقريباً، وأخبرني بحرصهم على تحقيق النصر ليعود اليمن واحة للأمن والأمان، ولكن شاء الله أن يستشهد على أرض المعركة ليلحق بركب الشهداء. وقال فهد شقيق الشهيد: إنه فخور باستشهاد أخيه الذي لقي الله بقلب مؤمن صادق، مشيراً إلى أن الشهيد لديه ثلاثة أولاد وابنة واحدة، وكان مثالاً للأب الصالح والقدوة الحسنة، معرباً عن امتنانه لأصحاب السمو شيوخ الإمارات، وقادة القوات المسلحة الباسلة الذين وقفوا بجانبنا، ونحن نعدهم بأننا على استعداد تام بأن نبذل الغالي والنفيس في سبيل الوطن.

وقال خالد ابن الشهيد إن والده استشهد فداء للوطن، مؤكداً استعداد العائلة لتأدية الواجب وطلب الشهادة في سبيل ذلك، في حين دعا اصغر أبنائه جمال أن يغفر الله للوالد وأن يمن عليه بالفردوس الأعلى فهو شهيد معركة الكرامة والعزة. وقد توافد على خيمة العزاء في مدينة النهضة بأبوظبي أمس مئات المعزين من مختلف إمارات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض