• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«قضاء أبوظبي» تطلق خدمة «الدخول الذكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 فبراير 2018

أبوظبي(الاتحاد)

أطلقت دائرة القضاء في أبوظبي بالتعاون مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، خدمة الدخول الذكي إلى كافة خدماتها الإلكترونية، من خلال الحساب الموحد للخدمات الحكومية لدولة الإمارات العربية المتحدة على شبكة الإنترنت. وذلك في إطار تحقيق أولويتها الاستراتيجية المتمثلة في تسهيل الوصول إلى العدالة، وتجويد خدماتها العدلية والقانونية، وصولاً إلى تحقيق العدالة الناجزة.

وقام المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، والمستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي بتدشين الخدمة من خلال تسجيل حسابات خاصة بهم عبر خدمة الدخول الذكي.

وأوضح المستشار العبري، أن دائرة القضاء كانت السباقة في الاستجابة نحو توحيد الدخول الإلكتروني للخدمات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء في أبوظبي بضرورة التعاون والتكامل مع كافة الجهات المحلية والاتحادية بما يحقق التميز في تقديم الخدمات والتوافق مع أرقى الممارسات العالمية. وأضاف بأن دائرة القضاء تحرص في العام الحالي 2018 على تمثل قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «رحمه الله»، والعمل وفق رؤيته، امتثالاً لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2018 «عام زايد الخير».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا