• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لإنشاء مبنى إداري في جزيرة شاه وتوسعة مجمع الرويس السكني

«ارابتك القابضة» تفوز بعقدين بـ 560 مليون درهم من «أدنوك» و«أدكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

أبوظبي الاتحاد

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أرابتك القابضة، فوز وحدتها التابعة الهدف للإنشاءات الهندسية بعقدين بقيمة 560 مليون درهم، لإنشاء مبنى إداري ومحطة دفاع مدني في جزيرة شاه لشركة «أدكو»، وتوسعة مجمع الرويس السكني لشركة أدنوك.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إن العقد الأول البالغ قيمته 215 مليون درهم، وقع مع شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو»، ويتناول إنشاء مبنى إداري جديد ومحطة دفاع مدني جديدة في جزيرة شاه، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع الجديد في فبراير عام 2016.

وأضافت: «يعد الفوز بهذا المشروع أحد الدلائل القوية على قدرة أرابتك القابضة وشركاتها التابعة، على تنفيذ مشاريع مختلفة في شتى المجالات والتي من شأنها زيادة العائد لكل من الشركة ومساهميها ومستثمريها.

وأكدت أن الفوز بالمشروع إحدى ثمرات علاقات العمل المتينة بين شركة أرابتك القابضة وشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية »أدكو« إحدى الشركات التابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

وقالت أرابتك، إن شركة الهدف للإنشاءات الهندسية فازت بعقد ثان بقيمة 345 مليون درهم لتوسعة مجمع الرويس السكني لتوسعة مجمع الرويس السكني (المرحلة الرابعة) التابع لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

ويخص العقد إنشاء مبان سكنية للموظفين العزاب، ويتوقع الانتهاء منه في فبراير 2016.

وأضافت الشركة، أن العقد الجديد يعكس قدرة الشركة المتنامية على الفوز بمشاريع جديدة في قطاعات إنشائية متنوعة، لاسيما بعد نجاح خطة إعادة الهيكلة الشاملة خلال الأشهر الستة الماضية، بدعم من مجلس الإدارة بهدف النهوض بمستوى أرابتك ومجموعة شركاتها فنياً وإدارياً، ما أكسبها مزيداً من القدرات التنافسية، وعزز القيم الاحترافية التي تعتمدها الشركة في جميع مراحل العمل، من التقدم للعطاءات، والتسعير وآليات إنجاز المشاريع وسرعة ودقة تنفيذها والجودة العالية التي تتميز بها مشاريعها.

وتتولى شركة الهدف إنجاز مشاريع متنوعة في مجالات الإنشاءات المتخصصة لقطاعي النفط والغاز في الإمارات والسعودية وقطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا