• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«السيدة العجوز» يواجه جنوة بمعنويات مرتفعة

أودينيزي مع أمبولي في افتتاح المرحلة الرابعة من «الكالشيو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

روما (د ب أ)

مع الفوز الثمين الذي حققه على مانشستر سيتي الإنجليزي 2/‏‏ 1 في بداية مسيرته بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، يتطلع يوفنتوس إلى تحول في نتائجه المحلية عندما يحل ضيفا على جنوه غدا الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى مدار المباريات الثلاث التي خاضها يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم لم يحقق الفريق أي انتصار بل مني بهزيمتين وتعادل في مباراة واحدة ليقتصر رصيده من المباريات الثلاث على نقطة واحدة فقط.

ولهذا، يتطلع فريق السيدة العجوز إلى تغيير هذا من خلال المباراة أمام جنوه مستغلا الدفعة المعنوية الكبيرة التي نالها من الفوز على مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي.

ويبدو أن يوفنتوس طوى صفحة البداية السيئة له في الموسم الحالي وخرج من أزمته ويسعى إلى بدء رحلة التقدم في جدول الدوري الإيطالي وتقليص الفارق مع انتر ميلان المتصدر حيث يبلغ الفارق بينهما حاليا ثماني نقاط.

وجاء الفوز الثمين على مانشستر سيتي ليهدئ الأجواء داخل قلعة السيدة العجوز ويخفف من قلق جماهير يوفنتوس التي هتفت وأطلقت الصافرات ضد لاعبيه بعد سلسلة الفرص التي أضاعها اللاعبون في مباراتهم أمام كييفو رغم أن الفريق حصد في هذه المباراة نقطته الأولى في المسابقة هذا الموسم بالتعادل 1/‏‏ 1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا