• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

«كاس» تؤكد حسم قضية نيمار قبل بدء تصفيات المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

لوزان (د ب أ)

أكدت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تقدم بطعن على العقوبة المفروضة على نجمه الشهير نيمار دا سيلفا.

وتعرض نيمار نجم للطرد في مباراة المنتخب البرازيلي أمام نظيره الكولومبي بالدور الأول (دور المجموعات) لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية التي استضافتها تشيلي.

ولكن العقوبة لم تقتصر على الطرد وإنما تعرض اللاعب للإيقاف أربع مباريات مع منتخب بلاده الذي خرج من دور الثمانية لنفس البطولة ليقضي اللاعب مباراتين فقط من العقوبة في كوبا أميركا ويحرم من أول مباراتين للفريق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 واللتين يلتقي فيها المنتخبان التشيلي والفنزويلي في الثامن و13 من أكتوبر المقبل.

ويسعى الاتحاد البرازيلي حاليا إلى نقل المباراتين المتبقيتين من العقوبة إلى بطولة كوبا أميركا المقبلة على أن يسمح للاعب بالمشاركة مع الفريق في مباراتيه المقبلتين بالتصفيات.

وأكدت (كاس) أنها ستحاول التوصل إلى حل للقضية «في مطلع أكتوبر المقبل» قبل بداية مسيرة المنتخب البرازيلي في التصفيات المؤهلة للمونديال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا