• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فيلم تونسي ومسلسل مصري لهند صبري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

محمد قناوي (القاهرة)

تعقد الفنانة التونسية هند صبري خلال الأيام القليلة المقبلة جلسات عمل مكثفة مع المخرج سمير سيف، الذي سيتولى إخراج فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان «ابن دموعها»، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل. والفيلم يتناول قصة حياة الفيلسوف الجزائري الأصل «أوغسطينوس»، وهو أول فيلم يناقش قصة حياة فيلسوف عالمي من أصول عربية، وهو من تأليف سامح سامي، ومن المقرر تصويره بين تونس والجزائر ومرشح للبطولة أمام هند صبري، الفنان ظافر العابدين، والفنانة فريال يوسف، وجاري ترشيح باقي الأبطال لتحديد موعد بدء التصوير، والذي من المحتمل أن يتم ذلك نهاية سبتمبر الجاري.

من ناحية أخرى، تعاقدت هند مع المنتج صادق الصباح، للقيام ببطولة مسلسل جديد تعود به إلى الدراما التلفزيونية خلال شهر رمضان المقبل 2016. وتفاضل هند حالياً بين أكثر من سيناريو لاختيار الأفضل منها، والذي تعود به بقوة للساحة مرة أخرى، وتقوم هند الآن بالبحث عن عمل كوميدي جيد ومختلف عما قدمته من قبل، بعد أن نجحت في تقديم هذا اللون السنوات الماضية في مسلسل «عايزة اتجوز»، و«إمبراطورية مين».

يذكر أن هند غابت عن الساحة الدرامية في رمضان هذا العام، لعدم وجود النص الدرامي الجيد، الذي لا يعادل مستوى ما قدمته من قبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا