• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

عرض أزياء في مترو دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 يناير 2013

دبي (وام) - حققت دبي سبقاً كبيراً في المنطقة والعالم من خلال تنظيمها أول عرض أزياء في المترو أقيم ظهر أمس بدعم كبير من هيئة الطرق والمواصلات–مترو دبي. وشهد الحدث عرض مجموعة من أرقى التصاميم العصرية والعلامات التجارية العالمية خلال عرض الأزياء، أحد فعاليات أزياء دبي 2013. وأقيم عرض الأزياء خلال رحلة خاصة من محطة برج خليفة إلى محطة نخيل.

واستقطب عرض أزياء المترو اهتماما إعلاميا كبيرا من وسائل الإعلام العالمية حيث حضرت قنوات الـ «سي إن إن» ووكالة أنباء رويترز وسكاي نيوز عربية وإم بي سي وغيرها الكثير. وتخلل العرض الذي استمر أكثر من ساعتين فقرات ترفيهية ومقطوعات موسيقية أداها موسيقيون بآلات متنوعة أضافت أجواءً رائعة على الفعالية، التي نظمتها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات.

وتستضيف دبي ضمن فعالية عروض أزياء دبي خلال مهرجان دبي للتسوق عدداً من العروض مثل عرض أزياء في الهواء الطلق في دبي مول. ويقدم هذه العروض ما يقرب من 100 عارض وعارضة، كما يقوم بعض الأطفال بتقديم فقرات مختارة لعرض أزياء الصغار. وتستضيف صالة الأزياء في دبي مول السبت المقبل عروض منتصف الليل، كما يستضيف دبي مول العرض الكبير الذي يقام في 2 فبراير المقبل بعنوان أكبر تجمع للتجميل.

ويوفر مهرجان دبي للتسوق عالما من الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تنشر المرح والفرح والأجواء الاحتفالية في الإمارة، وتعتبر استمرارية مهرجان دبي للتسوق على مدى 17 دورة وقدرته على الإبداع والابتكار، ما أكسب هذا الحدث الخبرة والمقدرة على تجاوز التوقعات وتلبية تطلعات الزوار ليمنحهم ذكرياتٍ لا تنسى خلال زياراتهم لدبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا