• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تضم أكثر من 10 آلاف منفذ بيع

«دو» تكرم شركاءها الاستراتيجيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - نظمت شركة دو فعاليتين احتفالاً بالإنجازات التي تحققت مع نهاية 2013 في مجال المبيعات، حيث نمت شبكة منافذ البيع التابعة للشركاء إلى أكثر من 10 آلاف منفذ، إضافة إلى 52 مركز مبيعات تابعة لـ «دو». شكرت دو شركاءها الاستراتيجيين على تعاونهم المتميز ودعمهم على مدى السنوات الماضية، ومنذ إطلاق خدماتها في الدولة عام 2007. واستضافت الفعالية الأولى عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ «دو» الذي استضاف مجموعة من الرؤساء التنفيذيين لشركاء المبيعات والموزعين المعتمدين، وعبر خلالها عن تقديره لدورهم في النجاح الذي حققته دو وتناول خطط التعاون المستقبلية، واستضافت الفعالية الثانية فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، وتم تخصيصها لتكريم الأفضل أداء من فرق المبيعات لدى الشركاء. حضر الفعاليات أحمد مُخلص النائب التنفيذي للرئيس لتسويق خدمات الأفراد في دو، إلى جانب مجموعة من فريق الإدارة العليا في الشركة. وشهدت الفعاليات حضور ممثلين عن 33 شريكاً للمبيعات من بينهم أكسيوم وجمبو وكوهيجي وإيروس وإيماكس وجاكيز وبلجنز وشرف دي جي، وكارفور، وتك باي، ولولو، وإي ستي، وبريد الإمارات، وسوق دبي الحرة، وإيبكو وإينوك، ومحطات الإمارات، وأدنوك، وGo Talk، وبيلكيش، وإيتران، وكالترونيكس، والمري، وتك أوربت، و050 تيليكوم، وهاي فون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا