• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م

تحت شعار «جنود الوطن في قلوبنا»

اتحاد الشطرنج يبادر بزيارة المصابين بالمستشفيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تبني اتحاد الشطرنج، مبادرة «جنود الوطن في قلوبنا» بقيام وفد من الاتحاد بزيارة جنود الوطن المصابين في مستشفيات الدولة المختلفة، وتقديم الهدايا لهم عرفاناً وتقديراً على ما يقدمونه من تضحيات لهذا الوطن المعطاء، تمشياً مع الزيارات التي يقوم بها أصحاب السمو الشيوخ والاقتداء بهم والسير على خطاهم وانتهاج نهجهم.

وضم الوفد حسين الشامسي الأمين المالي وراشد بن كشيش مستشار عام الاتحاد والزميلة رحاب عبد الله رئيسة اللجنة الإعلامية بالاتحاد، والإعلامية حصة الرياسي المستشارة الإعلامية للاتحاد رئيس اللجنة المنظمة للمبادرة والممثل عبد الله بوهاجوس وعدد من الفنانين والإعلاميين وأسرة الشطرنج، وحرص الوفد على زيارة الجنود الجرحى في مختلف المستشفيات تحت شعار المبادرة «جنود الوطن في قلوبنا» التي أطلقها اتحاد الشطرنج في وقت سابق، وشارك فيها العديد من فئات المجتمع وقدم خلالها الوفد مجموعة من الهدايا لجنود الوطن عرفاناً وتقديراً لدورهم الرائع دفاعاً عن الحق.

وأكد المستشار سعيد المقبالي رئيس الاتحاد بأن هذه الزيارة والهدايا الرمزية أقل واجب يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذي رفعوا اسم الإمارات عالياً في ساحات الرجولة والبطولات والتضحيات، مبدياً اعتزازه وفخره بالجنود البواسل، سائلاً المولي ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان ويدخلهم جنة الفردوس، مؤكداً بأن هذه المبادرة تحمل العديد من المعاني السامية، والتي جاءت فكرتها ترجمه لنهج القيادة الرشيدة.

وأشارت رحاب عبد الله بأن مقولة البيت متوحد تتجسد كل يوم على أرض الواقع، وأن أبناء الإمارات هم فخر الوطن، سائلين الله أن يمُنَّ عليهم بالشفاء، لما قدموه من تضحيات..

وأعربت حصة الرياسي بأن تنظيم هذه المبادرة بزيارة الجرحى شرف وعز، وفخر لأي إماراتي أن يقدم ما يستطيع لهؤلاء الرجال حماة الوطن الذين يضحون بأرواحهم من أجل الحق والشرعية، مشيره إلى الشرف العظيم الذي ناله شهداء الواجب الذين سطروا بدمائهم معاني الولاء والانتماء للوطن.

ومن جانبه أكد الفنان عبد الله بوهاجوس أنه مثل هذه المبادرات ترسم التلاحم الوطني بين أبناء شعب الإمارات، مؤكداً عزمه مواصلة تلك الجهود بالقيام بزيارة مماثله لمستشفيات الدولة المختلفة لمعايدة المصابين مواصلة لمبادرته التي أطلقها في وقت سابق تحت شعار «عيال الدار لجنود الدار». وفي الختام أعرب مستشار عام اتحاد الإمارات للشطرنج الدكتور راشد بن كشيش الظاهري عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة وقدم الشكر لجميع الجهات الداعمة لمبادرات اتحاد الإمارات للشطرنج، ولجميع المشاركين في مبادرة جنود الوطن في قلوبنا على ما بذلوه من جهود، وأكد على أن اتحاد الشطرنج سيواصل عطاءه في خدمة قطاع الشطرنج والقيام بدوره المجتمعي كمؤسسة رياضية اجتماعية ثقافية رائدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا