• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توفر حلول تداول مبتكرة وتنفذ جميع العمليات

«الأنصاري» تطلق منصة تداول إلكترونية للأسهم عبر الهواتف الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة الأنصاري للخدمات المالية عن إطلاق منصة تداول إلكترونية لأسهم عبر الهواتف الذكية، بالتعاون مع شركة نولدج نت، الرائدة في مجال برامج التداول الإلكتروني، وذلك في إطار سعي الشركة لمواكبة أحدث التطورات التكنولوجية في قطاع الأسواق المالية المحلية الخليجية والعربية.

وتتميز منصة التداول الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها الشركة بتوفير حلول تداول إلكترونية مبتكرة لجميع متداولي الأسهم في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر الهواتف الذكية، وذلك بالإضافة إلى توفير خدمات ذاتية وفورية لقاعدة مستثمريها وعلى نحو يتيح للعميل فرصة التداول المباشر في الأسواق المالية المحلية وتنفيذ جميع عملياته والاطلاع على الأخبار ذات العلاقة باسهم الشركات المتداولة.

كما تتميز المنصة الذكية الجديدة بكونها من أكثر منصات التداول أماناً وسرعة والتحديث المستمر لحظة بلحظة لأسعار الأسهم في كلٍّ من سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي.

وقال محمد الأنصاري رئيس مجلس إدارة شركة الأنصاري «يأتي إطلاق منصة التداول الجديدة في إطار حرصنا على تقديم كل التسهيلات لعملائنا الذين بات بإمكانهم الحصول على مزيد من الخدمات التي توفرها منصة التداول التي تعد الأحدث في مجال التكنولوجيا الخاصة بالأسواق المالية على مستوى العالم وليس المنطقة فقط».

وأكد أن إطلاق منصة التداول الذكية الجديدة يأتي أيضاً، انطلاقاً من الأهمية الكبيرة التي توليها شركة الأنصاري للخدمات المالية لمواكبة أحدث التطورات المتعلقة بمنصات التداول الذكية في الأسواق المالية، ما سيكون له انعكاسات إيجابية على عمل عملائنا خلال تنفيذ طلبات الشراء والبيع بسرعة كبيرة ووفق بيئة آمنة ومريحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا