• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«بي بي جي» تدشن مقرها الجديد في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

احتفلت مجموعة «بي بي جي» إحدى أبرز وأقدم الشركات في قطاع الاتصالات التسويقية المتكاملة في الشرق الأوسط وإفريقيا، بافتتاح مقرها الرئيسي الجديد في دبي.

ويتميز المكتب في موقعه الجديد بإعمار بيزنيس بارك بتصميمه الداخلي المتفرد والذي يقدم مفهوماً مبتكراً. وقد تم افتتاح المعرض الجداري بحضور ضيفة الشرف الإعلامية منى المري، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي. وجدير بالذكر أن المعرض الجداري يغطي مساحة واسعة من التصميم الداخلي للمقر الجديد ويمنحه حلة عصرية جديدة بمفهوم مبتكر.

كما حضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين البارزين من شركات الاتصالات التسويقية الأخرى ضمن مجموعة WPPالعالمية ومنهم توبي هور، رئيس مجلس إدارة شركة جيوميتري العالمية، وجيرمي باكا، رئيس قسم الإبداع لدى شركة كون أند ولف العالمية ولورانس ميلمان، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة انترناشيونال سبيشاليتس العالمية WPP، وفيليب جابور، الرئيس التنفيذي لمجموعة إم لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ونيك فالي، الرئيس الدولي لقسم التخطيط، وآفي بوجاني، الرئيس التنفيذي لشركة ماكسوس ومجموعة بي بي جي، بالإضافة إلى 150 عضواً في فريق عمل بي بي جي في دبي والمكاتب المتواجدة في المنطقة.

ويجمع المكتب الجديد بحُلته العصرية الحديثة كافة وحدات الأعمال التي تغطي كافة الاختصاصات الإعلامية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا