• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في ختام مؤتمر الهوية الاقتصادية بعجمان

فروع لنادي الإمارات لسيدات الأعمال في 3 دول عربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

عجمان (وام)

شهد مؤتمر «بناء الهوية الاقتصادية لسيدات الأعمال في العالم العربي» الذي اختتم أعماله بعجمان، توقيع عدة اتفاقيات لتمثيل نادي الإمارات لسيدات الأعمال في كل من العراق وسوريا ولبنان، والبدء في تأسيس أول الأندية الاقتصادية «آيبن» في الدولة.

وقرر المؤتمر، إقامة احتفالية لتكريم الإناث من الفئات العمرية 16 و21 سنة خلال شهر مايو القادم، لتطوير ونشر الثقافات الاقتصادية لديهن، وأقر عدد من التوصيات الهامة لرفع شأن الاقتصاد، والاستثمار في المجتمع العربي.

ونظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان، بالتعاون مع «منتدى تطوير الهوية المؤسسية» الحفل الختامي للمؤتمر الذي أقيم على مدار 3 أيام برعاية قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين.

وشهد الحفل الختامي كل من الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، والشيخة الدكتورة هند عبدالعزيز القاسمي رئيس نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة، وناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء بغرفة عجمان، والدكتورة سلوى غدار السفيرة الأممية.

وأكدت الشيخة الدكتورة هند القاسمي في كلمتها، أهمية المؤتمر وما قدمه لسيدات الأعمال بالعالم العربي، ومناقشته لبناء الهوية المؤسسية والاقتصادية لسيدات الأعمال، إلى جانب الخروج بعدد من التوصيات المستقبلية والتي تصب في مجال اقتصاد المرأة العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا