• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تكريم7 مشاريع بجائزة محمد بن سعود للمنشآت الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) - كرمت جائزة الشيخ محمد بن سعود للمنشآت الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة 7 مشاريع في مختلف الفئات، وذلك خلال الحفل الختامي الذي نظمته أمس الأول.

وجاء اختيار الفائزين من أصل 101 مشروع تقدمت للجنة التقييم في كل من فئة أفضل المنشآت الصناعية، وأفضل المنشآت التجارية، وأفضل المنشآت الخدمية، وفئة مشاريع تابعة لبرنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب.

وتنظم دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة الجائزة برعاية سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.

وقال أحمد عبيد الطنيجي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بالوكالة: «إن الجائزة في دورتها الثانية فتحت آفاقاً جديدة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة للمشاركة، إذ ضمت أربع فئات». من جهته، أشار أحمد البلوشي، رئيس لجنة الجائزة ومدير إدارة الرقابة وحماية المستهلك بالدائرة، إلى أن شركة الدوبوي لصناعة البطاريات السائلة تصدرت المركز الأول عن فئة أفضل المنشآت الصناعية، تلتها شركة بيفورت راك للصناعة في المركز الثاني في الفئة نفسها، كما تصدرت شركة الدانوب لتجارة مواد البناء المركز الأول عن فئة أفضل المنشآت التجارية، تلتها في المركز الثاني شركة الكوم للتجارة في الفئة نفسها.

وتصدرت أكاديمية رأس الخيمة للطرق والمرور المركز الأول عن فئة أفضل المنشآت الخدمية، تلتها شركة ميتاس لحصولها على المركز الثاني عن الفئة نفسها.

وذكر أن دائرة التنمية الاقتصادية بصدد وضع خطة لإطلاق دورتها الثالثة في الفترة المقبلة، وسيتم الإفصاح عن تفاصيلها لاحقاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا