• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«سوني» تطلق أجهزة تلفزيون جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

أعلنت سوني عن إطلاق سلسلة جديدة من أفضل أجهزة التلفزيون في القطاع، حيث تواصل هذه السلسلة تقديم جودة الصورة الأعلى، والتي تشتهر بها سوني.

وتدعم هذه الأجهزة، لأول مرة، أحدث إصدارات نظام تشغيل أندرويد لأجهزة التلفزيون، ما يجعل الاستمتاع بالفيديو على الإنترنت سهلاً، ويمكن المستخدمين من الاستمتاع بالألعاب وغيرها من الميزات المتطورة، كخدمة Google Cast™ والبحث الصوتي. حين تجتمع برافيا مع أندرويد، لتحقق تجربة استخدام غير مسبوقة يمكن الاستمتاع بها على الشاشة الكبيرة.

وتحقق سوني، بوصفها رائدة في تكنولوجيا 4K، تجربة مشاهدة متميزة في السلسلة الجديدة، حيث يزيد معالج X1 الفريد من سوني، مجدداً، من وضوح الصورة ودقة الألوان وشدة التباين، لعرض صورة بجودة مذهلة لأي نوع من المحتوى.

وقال ساترو أراي، مدير التسويق في سوني الشرق الأوسط: «تلتزم سوني، بوصفها رائدة في القطاع من حيث جودة الصورة بدقة 4K، تطوير التكنولوجيا لتعزيز تجربة المشاهدة، ويظهر هذا الالتزام في السلسلة الجديدة. ويتيح اعتماد نظام تشغيل أندرويد من جوجل للمستخدمين تجربة سلسة تتكامل مع أجهزتهم النقالة، ما يضمن للمستخدمين الاستمتاع بكل ما يفعلونه على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية على شاشة التلفزيون، لتحقيق تجربة مشاهدة أكثر ذكاءً، هذا هو مستقبل التلفزيون». وأضاف: «تشكِّل تكنولوجيا دقة 4K العنصر الأهم في صناعة أجهزة تلفزيون عالمياً. ووفقاً لبيانات GfK، من المتوقع أن تتضاعف مبيعات أجهزة تلفزيون 4K السنوية من 7.9 مليون وحدة عام 2014 إلى 15.5 وحدة عام 2015. ويبدو هذا النمو أكثر وضوحاً في الشرق الأوسط، حيث يتوقع أن تنمو المبيعات بنسبة 334% من عام 2014 إلى عام 2015. وإذا نظرنا إلى نمو المبيعات العالمية لأجهزة تلفزيون 4K التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، فمن المتوقع أن نشهد زيادة في المبيعات بنسبة 52% من عام 2014 إلى عام 2015».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا