• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

87 ‬قارباً في افتتاح ‬موسم السباقات ‬البحرية

الشراعية 43 قدماً تبحر على شواطئ دبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تشهد شواطئ دبي اليوم تظاهرة رياضية بحرية تراثية كبيرة مع انطلاقة موسم السباقات البحرية، بداية من الساعة الواحدة ظهراً بإقامة سباق الجولة الأولى، من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في استهلال وافتتاح موسم السباقات البحرية 2015-2016.

ويسجل سباق اليوم مشاركة 87 قارباً أكدت حضورها بعد غلق باب التسجيل يوم أول أمس ليؤكد هذا العدد مدى الاهتمام والحرص من مختلف شرائح المجتمع بإحياء الموروث الحضاري لدولتنا وملاحم الآباء والأجداد والذين ارتبطت حياتهم بالبحر مصدر الخير والرزق الوفير.

وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتنسيق مع الشركاء الدائمين من الدوائر الحكومية والهيئات والمؤسسات الوطنية كل التجهيزات، لبداية الموسم الجديد حيث يتطلع الجميع إلى تحقيق الأهداف المرجوة واستكمال كل الفاعليات بنجاح تام.

وحرصت اللجنة المنظمة خلال الفترة الماضية على إيصال المعلومات كافة إلى النواخذة والملاك والبحارة المشاركين في سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، وخاصة الشروط واللوائح الخاصة بالسباق، والتي استلمها كل نوخذة عند التسجيل

وناشدت اللجنة جميع النواخذة والبحارة المشاركين في سباق اليوم بضرورة الالتزام بجميع اللوائح والشروط والتعاون التام مع اللجان المنظمة في النادي، واتباع كل التوجيهات قبل وأثناء السباق خاصة الاصطفاف عند عوامات خط البداية والشروط المتعارف عليها والمنصوص عليها في اللوائح، وأكدت كذلك على جميع المشاركين إلى ضرورة الوصول إلى نقطة التجمع الأولى قبالة فندق أتلانتس في الوقت المحدد من أجل التحرك نحو نقطة البداية وخط الانطلاق للسباق في عمق مياه الخليج استعداداً للانطلاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا