• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينطلق في أبوظبي الأسبوع المقبل للإماراتيين فقط

6 آلاف فرصة عمل تنتظر المواطنين بمعرض «توظيف 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

بسام عبد السميع (أبوظبي) - تلقت «إنفورما للمعارض»، منظم الدورة الثامنة لمعرض «توظيف» بأبوظبي الذي ينطلق 3 فبراير المقبل، ويستمر حتي الخامس منه، نحو 6 آلاف فرصة عمل للمواطنين لدى 120 جهة وشركة حكومية وشبه حكومية وخاصة، خلال العام الحالي، بحسب حسن شحادة، مدير معرض «توظيف».

وقال شحادة لـ «الاتحاد» أمس: إن الدورة الحالية تم تخصيصها للمواطنين، في إطار دعم توجهات الدولة في مجال التوطين، ومبادرة «أبشر»، مشيراً إلى أن الإعلان عن الشواغر لدى الجهات الراغبة في الوجود في المعرض شرط للمشاركة، وذلك من خلال تعبئة وثيقة الشواغر.

وأضاف أن الفرص المتاحة للتوظيف قابلة للزيادة، حيث تستكمل بعض الشركات حالياً البيانات للإعلان عن شواغرها، متوقعاً أن يرتفع عدد زوار المعرض لأكثر من العدد المسجل للمواطنين في الدورة الماضية، والبالغ 15,7 ألف مواطن ومواطنة.

ونوه إلى أن قطاعي البنوك والنفط يشكلان نحو 50٪ من الفرص المتاحة للتوظيف، التي تم الإعلان عنها عبر وثيقة المشاركة في المعرض.

وتخصص الدورة الثامنة من معرض «توظيف» للمواطنين، والتي تقام الأسبوع المقبل بمركز أرض المعارض في أبوظبي، ويشارك في الحدث عدد من كبريات الشركات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، بهدف توطين بعض الوظائف الشاغرة فيها ودعم مبادرات التوطين.

وتغطي المؤسسات المشاركة في المعرض مجموعة متنوعة وواسعة من القطاعات، بدءاً من قطاع الصيرفة والمالية والتأمين، حتى قطاعات التجزئة والسياحة والضيافة والطاقة، مروراً بقطاعات الصناعة والإعلام والتوظيف والدفاع والأمن وتكنولوجيا الإنتاج والمواصلات والنقل اللوجستي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا