• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سلة فلسطين» تظهر في أمم آسيا للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

اختتم المنتخب الفلسطيني لكرة السلة أمس الأول معسكره التدريبي بمدينة ينتشوان الصينية، استعداداً لبطولة أمم آسيا للمرة الأولى بتاريخه، التي ستبدأ بالصين يوم الثلاثاء المقبل، بعدما نجحت فلسطين على مدار السنوات الخمس الأخيرة في إعداد منتخب، نجح مؤخراً في تحقيق نتائج قارية جيدة. وستغادر البعثة الوطني الصين إلى مدينة هونان في رحلة تستمر 3 ساعات عبر خطوط طيران داخلية، ليخوض معسكراً قصيراً لمدة يومين قبل التوجه إلى مقر إقامة المنتخبات المشاركة في البطولة آسيا الأحد المقبل.

وكان الفريق وصل الصين قبل أسبوعين، وشارك في بطولة «أكسبو» الرباعية، ودخل بعدها في معسكر استمر 4 أيام في صالة «كينج شو» انتظم خلالها الجميع في تدريبات صباحية ومسائية، احتوت على برنامج تدريبي مكثف لرفع المستوى الفني والبدني للاعبين.

وتابع الجهاز الفني للمنتخب مستوى اللاعبين بإقامة مباراة تدريبية أمام فريق محلي يصنف الثالث على مستوى مدينة ينتشوان، انتهت بفوز المنتخب الفلسطيني. وقال أسامة أبو جابر مساعد المدرب: «الجهاز الفني ركز في اليوم الأخير للمعسكر على النواحي الدفاعية والهجومية، لتفادي الأخطاء السابقة. وسيلتحق اللاعبان جمال أبو شمالة وأحمد هارون بالمنتخب اليوم وغداً بعد صدور التأشيرات الخاصة بهما، وهو ما يزيد من القوة الضاربة للفريق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا