• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

السعديات تستضيف المرحلة الرابعة

جولة الجولف في دول مينا تنتقل إلى أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تتجه الأنظار بداية من بعد غد وعلى مدار 3 أيام متواصلة إلى المحطة الرابعة، لجولة «الجولف في دول مينا» المتمثلة ببطولة أسكورب جولف سيتيزين أبوظبي المفتوحة بنادي شاطئ السعديات للجولف، ودلك عقب النجاح الذي حققته الجولة في البطولات التي تقام على أرض الدولة، بعدما أسدل الستار على منافسات بطولة خور دبي المفتوحة للجولف التي أقيمت بنادي خور دبي للجولف واليخوت، وخطف الإنجليزي جاك شيبارد لقبها، بعد تفوقه في الجولة الفاصلة على النمساوي فلوريان برايجانت والهندي ريحان توماس.

ونجح شيبارد من التقدم بهدوء خلال المنافسات وحقق 67 ضربة في اليوم الثالث ليتساوى مع توماس وبرايجانت برصيد 204 ضربات لكل لاعب، فيما كانت أبرز اللحظات حينما نجح برايجانت بتسديد الضربة الأخيرة من مسافة 15 ياردة، ليفرض جولة فاصلة ثلاثية نجح فيها شيبارد من مواصلة تألقه وحسم الأمور لصالحه.

وكان العزاء الوحيد للهندي ريحان توماس البالغ من العمر 15 عاماً والمقيم بالدولة، إنه حقق لقب الهواة في هذه البطولة، حيث تصدر الترتيب باليوم الأول، وبقي على مقربة من تحقيق المفاجأة، لكن فارق الخبرة حسم الأمور لصالح شيبارد.

من جانبه حقق المغربي مصطفى المواس أفضل النتائج العربية، ونال المركز الأول في جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف المخصصة للاعبين العرب، بعدما تفوق بفارق ضربة واحدة عن مواطنه أمين جودار، وأربع ضربات عن فيصل السيرجيني.

فيما خطف المغربي الصاعد أيوب لجويراتي الأضواء بالحصول على المركز الأول على صعيد اللاعبين الهواة العرب، علما بأنه جاء بالمركز الثاني على صعيد اللاعبين الهواة المشاركين خلف الهندي ريحان توماس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا