• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شكاوى من مشاكل في تحديث نظام "آي أو أس" الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

الاتحاد نت

اشتكى عدد كبير من زبائن شركة "آبل"، مصنعة هواتف "آي فون" الذكية، من خلل أصاب هواتفهم المحمولة بعد تنصيب التحديث الأخير لنظام التشغيل الجديد "آي أو أس 9" مطالبين الشركة بضرورة إيجاد حل لهذا الخلل الذي أضر بهواتفهم.

ونشر زبائن الشركة ملاحظاتهم على النظام الجديد في تغريدات ومنشورات حملتها حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معبرين من خلالها عن غضبهم من المشكلة التي أصابت، على وجه الخصوص، أصحاب هواتف "آي فون" وأجهزة "آي باد" ذات الطرز القديمة.

وذكر مستخدمون لمنتجات "آبل" أن الشركة وضعتهم أمام خيارين، وهما إعادة ضبط الجهاز على وضعية البرمجة الأولية للمصنع وهو ما سيؤدي إلى فقد أية بيانات غير مخزنة، أو الانتظار لحين إعلان خبراء الشركة إصدار تحديث جديد لعلاج الخلل الحالي، وهو ما زاد من حدة الانتقادات للشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا.

وذكر بعض المستخدمين الآخرين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن هواتفهم من طراز "آي فون 6" أصيبت بكسر وخدوش كبيرة لمجرد أنها سقطت على الأرض بشكل بسيط أو اصطدمت بحواف صلبة بشكل لا يسبب ذلك الضرر الحاصل.

من جهتها، أعلنت شركة تحليل البيانات "ميكسبانيل"، التي تتخذ من سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا مقراً لها، أن نسبة معقولة تجاوزت 16% من مستخدمي نظام التشغيل "آي أو أس" نجحوا في تحديث هواتفهم دون أية مشاكل تذكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا