الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للتوزيع» تطور مركز الاتصال لتعزيز خدماتها

11 أكتوبر 2014 23:05
تعمل شركة أبوظبي للتوزيع، إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، على تنفيذ مشروع لتطوير مركز الاتصال الخاص بما يتضمن توفير أنظمة وآليات حديثة ومتطورة تمكن العاملين في المركز من التواصل مع عملاء الشركة عبر قنوات متعددة ومتنوعة بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لهم. ويجري تنفيذ المشروع، الذي تستعرضه الشركة خلال مشاركتها في معرض جيتكس الذي ينطلق اليوم بدبي، بالتزامن مع شركة العين للتوزيع وبالتعاون مع شركة فوكالكوم المتخصصة في هذا المجال. وستقوم الأخيرة بتوفر أحدث التكنولوجيات المستخدمة في مراكز الاتصال مما يمكن المركز من تحسين الخدمات التي يقدمها لعملاء الشركة وبالتالي الدفع بجهود الشركة الهادفة لكسب رضا العملاء وتحقيق المزيد من النمو والتطور. وقال سعيد السويدي المدير العام بالإنابة: «إن هذا المشروع يعتبر من المحاور الرئيسية في استراتيجية الشركة التي يجري تنفيذها تحت شعار «العميل أولاً» ويتضمن الاستعانة بأفضل التكنولوجيات المستخدمة في مجال مراكز الاتصال وسيتم ربطه بمسيرة التحول الكبيرة التي تشهدها الشركة للاستعانة بالوسائل الإلكترونية لتقديم الخدمات مما سيمكن من تحويل مركز الاتصال وموقع الشركة على شبكة الإنترنت لتصبحا القناتين المفضلتين لدى عملائنا للتواصل مع الشركة وبالتالي تقليل زمن الانتظار في مراكز خدمة العملاء التابعة لنا وعدم الحاجة لفتح المزيد منها». وقامت شركة أبوظبي للتوزيع بالتعاون مع شركة «أن سي آر» العالمية بتركيب ماكينات إلكترونية حديثة لسداد فواتير المياه والكهرباء في عدد من المواقع بمدينة أبوظبي والمناطق التابعة لها وذلك ضمن استراتيجية الشركة للتوسع في الوسائل الإلكترونية الحديثة لسداد الفواتير التي أطلقتها الشركة خلال السنوات القليلة الماضية وتنفيذاً لتوجيهات حكومة أبوظبي للتوجه نحو مختلف تطبيقات الحكومة الإلكترونية. وأضاف السويدي: «لقد حقق مشروع تركيب ماكينات السداد الإلكترونية نجاحاً كبيراً وذلك من واقع الإقبال الكبير من عملائنا على استخدامها بمتوسط 300 معاملة في اليوم للماكينة الواحدة وهذه نسبة جيدة ومشجعة لنا للسير قدما في التوسع فيها». (أبوظبي - وام)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©