• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشباب والنصر.. «التوقف ممنوع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مارس 2016

منير رحومة (دبي)

على الرغم من اختلاف موقف الشباب والنصر في المواجهة التي تجمعهما اليوم، بوجود فريق في وسط جدول الترتيب، وقريب من «المناطق الحمراء»، وآخر يحتل المركز الثالث، ويطمح إلى البقاء ضمن «كوكبة الصدارة»، إلا أنهما يتفقان على شعار «ممنوع العثرة»، بعد سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها كل منهما في الفترة الأخيرة.

وبالنسبة لأصحاب الأرض، فإن احتلال «الجوارح» المركز السابع، وبفارق ست نقاط فقط عن صاحب المركز قبل الأخير، قبل بداية الجولة العشرين، مساء أمس، يجعله أمام وضعية صعبة، تتطلب منه اللعب، من أجل النقاط الثلاث فقط، لتفادي أي مفاجآت غير سارة في المراحل الأخيرة، ربما تجعله يكمل الموسم وسط ضغوطات كبيرة.

ويعول «الأخضر» على الفوز المعنوي الكبير الذي حققه على حساب «الزعيم» في العين بالذات، لتصحيح وضعه في الدوري، وتأكيد أنه فريق كبير «قد يمرض لكنه لا يموت»، خاصة بعد أن دخل الشك في نفوس اللاعبين، وفقدوا الثقة في أنفسهم لجولات سابقة.

وما يجعل مهمة «الجوارح» صعبة اليوم، كثرة الغيابات التي يعاني منها الفريق، خاصة على مستوى الدفاع، حيث يغيب الحارس الأساسي وقلبا الدفاع، بالإضافة إلى لاعب الارتكاز حسن إبراهيم، ويصبح الجهاز الفني بقيادة كايو جونيور في اختبار صعب، لتأكيد مدى قدرته على الاستفادة من البدلاء لإنقاذ فريقه.

أما النصر الذي لم يعرف طعم الانتصار في آخر جولتين بالدوري، وتجمد رصيده عن 33 نقطة، وسمح لبقية الفرق منافسته على المركز الثالث، مطالب اليوم بعدم التعثر مرة أخرى، وتحقيق فوز يجعله يحافظ على مركزه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا