• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فتح الأبواب أمام الجماهير لحضور التدريبات تعويضاً عن التأخير 40 دقيقة

نيوكاسل تستقبل «الكنجارو»بحفاوة بعد 20 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

نيوكاسل (الاتحاد)

لقيت بعثة منتخب أسترالياً استقبالاً حافلاً من أهالي مدينة نيوكاسل الذين كانوا في انتظار الفريق الغائب عنهم منذ 20 عاماً، حيث اصطفت الجماهير الذين كانت غالبيتهم من العائلات بأعداد كبيرة خارج ملعب التدريبات بحديقة «ناشونال بارك» العامة، للقاء نجوم الفريق الذين اجتازوا عقبة الصين بثنائية تيم كاهيل في الدور ربع النهائي.

وتواجدت «الاتحاد» في موقع التدريب الذي تم إقامته بملعب ضمن حديقة عامة ضخمة بالمدينة، حيث كانت العائلات تخيم هناك والأطفال يلعبون مع وجود ملعب آخر لتدريبات الكريكيت، يوجد بين ذلك كله ملعب التدريب المعتمد للبطولة، وكانت الجماهير موجودة، حيث انتظرت لمدة تجاوزت 40 دقيقة قبل وصول الفريق، وذلك بسبب تأخر وقت إقلاع الطائرة من مدينة بريزبين، وما رافقه من تأخير على الموعد الأصلي لخوض التدريب، لكن رغم ذلك توجه اللاعبون الذين تم انتقاؤهم لخوض التدريبات مباشرة إلى الملعب فور النزول من الطائرة للتأكد من متابعة البرنامج الأصلي دون أي تغيير.

وغاب أنجي بوستيكوجلو عن التدريب الأول، وترك المهمة للفريق الفني المساعد، خصوصاً أن غالبية المشاركين كانوا اللاعبين الذين لم يشاركوا أو لعبوا لوقت بسيط خلال لقاء الصين، فيما فضل المدرب البقاء بالفندق للراحة برفقة اللاعبين الأساسيين الذين قاموا بتدريبات بمسبح الفندق لاستعادة النشاط والتخلص من آثار إرهاق لقاء الصين.

ورغم إغلاق اللجنة المنظمة أبواب الملعب، إلا أن البعثة الأسترالية طلبت فتح الأبواب للجماهير لحضور التدريبات تعويضاً لها عن التأخير في الوصول، وما رافقه عدم القدرة على لقائهم قبل ذلك، إلى جانب تحويل التدريب إلى احتفالية بهذه الزيارة التاريخية، فيما كانت الصورة الأشمل حضور أعداد كبيرة من الأطفال برفقة ذويهم، وذلك لمشاهدة نجوم منتخب بلادهم وتعزيز أحلامهم أن بقدرتهم أن يصبحوا مثلهم يوماً ما، حيث تواجدت عائلات كاملة بحضور الأب والأم والأبناء في مشهد لافت.

وعبر مارك ميليجان الذي شارك في هذه الحصة التدريبية، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى مدينة نيوكاسل، وقال في تصريحاته لـ «الاتحاد»: قلت بعد مباراة الصين إن الحضور إلى هنا أمر طبيعي للغاية، وهذا بالفعل ما حدث خلال التدريب الأول، الحماس كبير للغاية من المقيمين في نيوكاسل، وحضورهم التدريبات ووجودهم بالقرب منا بالفندق الرسمي، أمر لم نجده في مدن أخرى، وهذا يبعث فينا المزيد من الحافز لتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا