• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مبادرة لإسعاد كبار السن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

عجمان (وام)

تقدم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان خدماتها إلى 240 من المسجلين في برنامج الرعاية المنزلية لدى دار رعاية المسنين في عجمان التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية وذلك ضمن مبادرة «إسعاد كبار السن».

وقال العميد محمد علوان مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان خلال زيارته دار رعاية المسنين في عجمان وإعلانه عن تدشين المبادرة، إن الإدارة تقدم هذه الخدمات تنفيذا لخطتها لإسعاد جميع شرائح المجتمع وفق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، مشيرا إلى أن مبادرة «إسعاد كبار السن» تأتي تحت إطار «خدمة آمر».

وأوضح أنه تم تصميم الخدمة تم بناء على الإدراك المتعمق لحاجات الفئات المذكورة التي يستصعب عليها مراجعة الإدارة العامة لطلب الخدمات إذ يتم بموجب «خدمة آمر» تقديم الخدمات كافة للمستفيدين عبر انتقال موظفي الإدارة إلى مواقعهم لتلبية طلباتهم وهو ما يندرج تحت سياسة إسعاد المتعاملين التي أقرها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للارتقاء بمفهوم العناية بالمتعاملين من تحقيق الرضا إلى الإسعاد.

وبحث مع حمدة الشامسي مديرة دار رعاية المسنين في عجمان خلال اجتماع تشاوري أطر التعاون المشترك لتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وقدم العميد علوان في نهاية الزيارة الهدايا التذكارية لكبار السن بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض