• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يطلع على خطط وزارة الأشغال وبرنامج الشيخ زايد للإسكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

عجمان (وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، على استراتيجية وزارة الأشغال العامة و«برنامج الشيخ زايد للإسكان» خلال المرحلة المقبلة وفق الرؤية الاستراتيجية العامة للدولة وصولا إلى تحقيق التميز والريادة والتنمية المستدامة بجانب الرفاهية والحياة الكريمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم عجمان في مكتبه في الديوان، معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج زايد للإسكان.

واستمع سموه إلى شرح واف من معالي الوزير حول البرامج والمشاريع الخاصة بالبنية التحتية التي تنفذها الوزارة في إمارة عجمان والتي تتضمن عددا من المشاريع الخدمية وشبكات الطرق إضافة إلى خطط برنامج الشيخ زايد للإسكان والمشاريع المستقبلية التي تخدم المواطنين وتوفر أرقى الخدمات وتؤمن الحياة الكريمة لهم. وتناول اللقاء تعزيز مجالات التعاون القائمة بين وزارة الأشغال العامة وبرنامج الشيخ زايد للإسكان ودائرة البلدية والتخطيط وباقي الدوائر في إمارة عجمان.

ووجه صاحب السمو حاكم عجمان بتذليل المعوقات والصعاب كافة لتحقيق رؤية الحكومة الرشيدة في جعل المواطن على سلم أولوياتها وتقديم أفضل الخدمات له وتوفير مقومات الحياة الكريمة له.

وأعرب معالي وزير الأشغال العامة عن شكره لصاحب السمو حاكم عجمان على حرصه الدائم على متابعة تطور مراحل تنفيذ مشاريع وزارة الأشغال العامة وبرنامج الشيخ زايد للإسكان وتقديم الدعم المتواصل لتنفيذهما.

حضر اللقاء، الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم، وسعادة عبدالله أمين الشرفا المستشار في الديوان وسعادة حمد راشد النعيمي مدير الديوان وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض