• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دفاع مدني عجمان يسيطر على حريق في المنطقة الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

عجمان (وام)

تمكنت فرق الإطفاء بالإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان من السيطرة على حريق ضخم نشب مساء أمس الأول في المنطقة الصناعية في عجمان حيث التهمت النيران محتويات مستودع مواد متنوعة ولم يسفر الحريق عن أي إصابات بشرية.

وأفاد العميد صالح سعيد المطروشي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان والذي أشرف على عملية الإطفاء أن غرفة العمليات المركزية بالإدارة تلقت بلاغا في الساعة 11.30 مساء أمس الأول يفيد بنشوب حريق ضخم في مستودع يحتوي على أدوات حديدية ومواد مخزنة تستخدم للبناء حيث نتج عنه احتراق ثلاثة مستودعات مجاورة و سيارة، وعلى الفور هرعت فرق الاطفاء من الإدارة العامة ومركز الصناعية و مركز الجرف إلى الموقع و تم إخلاء سكن العمال المجاور للمستودع.

وأضاف العميد المطروشي أن فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق بالرغم من وجود بعض الرياح، كما أن سرعة وصول فرق الدفاع المدني والإنقاذ إلى مكان الحريق ساعد كثيراً على عدم حدوث أي إصابات بشرية .

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان أن عملية التبريد بدأت مباشرة بعد الانتهاء من عملية الإطفاء وذلك تمهيداً لتسليم موقع الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات ومعرفة أسباب الحريق .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض