• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تثميناً للأداء القتالي للمنتخب

100 ألف درهم مكافأة لكل لاعب بعد الفوز على اليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد) - علمت «الاتحاد» أن اتحاد كرة القدم، برئاسة يوسف السركال، قرر منح 100 ألف درهم لكل لاعب من لاعبي منتخبنا الوطني، مكافأة خاصة، بمناسبة الفوز على اليابان، ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس أمم آسيا، والوصول إلى المربع الذهبي، وتأتي هذه المكافأة، تثميناً للأداء القتالية الذي قدمه المنتخب والروح الانتصارية التي أظهروها أمام حامل اللقب، وتشريف الدولة بالوصول إلى «المربع الذهبي» للبطولة القارية. كما تعتبر المكافأة القيمة تحفيزاً للاعبين، من أجل مواصلة تقديم العطاء الغزير، واللعب بروح انتصارية قوية، في لقاء الدور المقبل أمام أستراليا البلد المضيف للبطولة الآسيوية، ولقيت المكافأة صدى إيجابياً، لدى بعثة الأبيض في أستراليا، حيث أكدت حرص المسؤولين باتحاد الكرة، على دعم اللاعبين، وتقديم المساندة المادية والمعنوية لهم، حتى يواصلوا عروضهم المشرفة، ويرفعوا راية الدولة عالياً في هذا الحدث الكروي الكبير. كما تم أيضاً رصد مكافأة بـ100 ألف درهم لكل لاعب في حالة الفوز على أستراليا، خلال مباراة نصف النهائي التي سوف تقام بعد غد، بمدنية نيوكاسل الأسترالية، ويذكر أن اتحاد الكرة رصد مكافآت محددة وفقاً للائحة الداخلية، بالنسبة للانتصارات، خلال الدور الأول من البطولة الآسيوية، إلا أن التأهل إلى ربع النهائي، ومن بعده إلى نصف النهائي، شجع اتحاد الكرة على رصد مكافآت خاصة بعيدة عن اللوائح، تثميناً لجهود اللاعبين، ومؤازرة لهم في بقية المشوار.

هيكل:حققنا المطلوب وجاهزون لتحدي أصحاب الأرض

نيوكاسل (الاتحاد)

أكد عبد العزيز هيكل، لاعب المنتخب الوطني، أن «الأبيض» استحق التأهل، والعبور إلى الدور قبل النهائي في بطولة آسيا لكرة القدم، بفضل الأداء الراقي والعزيمة القوية أمام اليابانيين أمس الأول في الدور ربع النهائي، وقال: حققنا المطلوب أمام اليابان ولم نخف من مواجهة حامل اللقب، وكنا نعرف أن المهمة لن تكون سهلة، لكن رغبتنا القوية في رسم السعادة على وجوه الجمهور الإماراتي، وتحقيق حلم «الأبيض» في البطولة، مهدت لنا الطريق نحو الدور المقبل.

وأضاف: المهم الآن التركيز على المواجهة المقبلة، وطي فرحة الفوز على اليابان، لأن مشوار البطولة لم ينته فقط عند حدود الفوز في الدور ربع النهائي، وينبغي أن نتابع ظهورنا القوي أمام الأستراليين، ونحن لا نخشاهم أو نهاب مواجهتهم، في وجود الجمهور الكبير الذي سوف يشجع المنتخب في مدينة نيوكاسل.

وقال هيكل: «إنه كان في أفضل جاهزية لتلبية رغبة المدرب مهدي علي في الزج به أمام اليابان بعد العقوبة التي طالت اللاعب وليد عباس إثر الإنذار الثاني الذي حصل عليه في المباراة الماضية مع إيران، والحقيقة أن المنتخب ليس 11 لاعباً فقط في التشكيلة الأساسية، بل الصواب أن كل اللاعبين في أستراليا يمثلون القيمة الفنية المطلوبة لتوافر خيارات جيدة أمام المدرب مهدي علي». ... المزيد

     
 

منصور يامنتخبنا

والله يستاهلون كل خير وهذا شئ بسيط بحقهم

حمدان احمد راشد | 2015-01-25

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا