• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مواجهتان في ختام الجولة 11 اليوم

قمة على صفيح ساخن بين اتحاد كلباء وحتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مارس 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تقام اليوم مباراتان في ختام منافسات الأسبوع الـ11 لدوري الدرجة الأولى حيث يلتقي بالساعة الخامسة و35 دقيقة اتحاد كلباء مع حتا كما يلعب رأس الخيمة مع العروبة.

في اللقاء الأول تشهد مدينة كلباء مواجهة من العيار الثقيل بين اتحاد كلباء صاحب الأرض والمركز الثالث برصيد 19 نقطة وضيفه فريق حتا فارس المسابقة الأول الذي يعتلي القمة برصيد 23 نقطة.

ويشكل اللقاء الساخن تحدياً صعباً للفريقين بمنطقة الصدارة باعتبارهما من المنافسين الأقوياء على بطاقتي الصعود لدوري الخليج العربي، ومصاف أندية المحترفين، ولهذا سيرفع الفريقان شعار الفوز، اتحاد كلباء يسعى لتضييق الفارق إلى نقطة واحدة بينه وحتا المتصدر، وأيضاً القفز لمقعد الوصيف في حالة تعثر عجمان حيث إن الفارق بين الفريقين نقطة واحدة، كما يسعى اتحاد كلباء للثأر من الخسارة الكبيرة التي تلقاها بملعب حتا بالدور الأول برباعية نظيفة.

ومن الطبيعي أن يقاتل حتا للعودة بالنقاط الثلاث لتدعيم قمته، مع السعي بقوة للحفاظ على سجل الفريق نظيفاً من الهزائم ليظل حتا هو الوحيد الذي لم يتجرع الخسارة هذا الموسم.

وينتظر أن تشهد المباراة تكتيكاً عالياً من كل من التونسي مراد العقبي مدرب اتحاد كلباء ووليد عبيد المدرب المواطن لفريق حتا عبر فرض رقابة صارمة على الأوراق الرابحة بالفريقين، حيث يسعى حتا لإيقاف منصة الأهداف الروماني ميهاي ألكسندر الذي سجل 7 أهداف وبابا ويجو والمغربي كمال شافني نجوم اتحاد كلباء، فيما يسعى أصحاب الأرض لإيقاف خطورة نجوم حتا وعلى رأسهم البرازيلي تاسيو هداف المسابقة برصيد 12 هدفاً وأيضاً ولاحج صالح وجاير إدواردو. ويعيش الفريقان مستوى فنياً مميزاً، ويأملان مواصلة عروضهما القوية لتحقيق الهدف المنشود وهو الصعود ولا شك أن هدوء الأعصاب والاستثمار الجيد للفرص سيلعبان الدور الحاسم، لتحديد صاحب النقاط الثلاث.

وفى المباراة الثانية يأمل فريق رأس الخيمة صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط تحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعدما تذوق بالجولة الماضية حلاوة الانتصار الأول، والذي جاء على حساب دبا الحصن 3-3، فيما تعد المباراة الفرصة الأخيرة لفريق العروبة الخامس برصيد 13 نقطة لتعزيز آماله في إمكانية مواصلة المنافسة على مقعدي الصعود، ولذلك فهو بحاجة ماسة للنقاط الثلاث لتضميد جراح الجولة الماضية، التي خسر خلالها من النمور 1-2 من جهة، واستعادة نغمة الفوز من جديد من جهة ثانية.

ويسعى رأس الخيمة بقيادة مدربه المواطن حسن إبراهيم الثأر من هزيمته القاسية من العروبة بالدور الأول 2-6، كما يقاتل فريق العروبة بقيادة المدرب البرازيلي ماركو داكونا لاستعادة بريقه وعافيته وانتزاع النقاط الثلاث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا