• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تفاعلاً مع دعوة محمد بن راشد لرفع علم الدولة

مواطنون: البيت متوحد.. وراية الإمارات خفاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

الاتحاد (مكاتب)

ما أن دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، مساء أمس الأول، عبر حساب سموه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى التضامن مع قوات دولة الامارات المسلحة، والتلاحم مع القيادة، برفع علم الإمارات على البيوت والمزارع والمؤسسات وجميع أنحاء الدولة، حتى هبّ أبناء الدولة على اختلاف فئاتهم العمرية والثقافية، متفاعلين مع دعوة سموه على أرض الواقع. وقال مواطنون لـ الاتحاد: فلنجدد ولاءنا لقيادتنا الحكيمة وانتماءنا لوطننا الغالي برفع علمنا عاليا والذي سيظل الرفيق في درب التميز والعطاء على خطا الآباء الذين جعلوا من وطننا الحبيب الامارات واحة آمن ورحمة وتسامح والتي ستظل قوية بحكمة قيادتها عظيمة وولاء وحب هذا الشعب لهذه الأرض الطيبة.

وجدان قائد ملهم

أبوظبي (الاتحا)

قال داوود الكندي: «البيت متوحد والروح تفدي هذا الوطن، وسنرفع العلم من شرق الدولة إلى غربها، فوق سطوح منازلنا وفي مؤسساتنا».

ورأى عبدالله هاشم أن علم الدولة عنوان للوطن وتلاحم أفراده، وسردا لقصة الولاء والانتماء للدولة بالتحام قيادتها مع شعبها. وقالت نجلاء خميس: «العلم راية الدولة التي تمثل الانتماء للوطن، ولن نكتفي برفعه على سطوح منازلنا ومؤسساتنا، بل سيتوشح جميع الصغار بالعلم منذ اليوم». وأشار الدكتور المغني إلى أن مبادرة رفع العلم على كل منزل ومؤسسة مبادرة قيمة نابعة من وجدان قائد ملهم مؤمن بفكر القيادة الرشيدة، وهي فرصة للتعبير عن حب الوطن وتأكيد الولاء والانتماء والتمسك بنهج القائد خليفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض