• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دبي يعبر الخليج ويشعل المنافسة

عجمان ينتزع 3 نقاط أمام دبا الحصن في الوقت القاتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مارس 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

حقق عجمان فوزاً صعباً على دبا الحصن بثلاثة أهداف لهدفين، في افتتاح مباريات الجولة 11 من دوري الدرجة الأولى مساء أمس في مدينة دبا الحصن، فيما عاد دبي من خورفكان بثلاث نقاط غالية، بعد انتصاره على الخليج بهدفين مقابل لاشيء.

ورفع عجمان رصيده إلى النقطة 23 مزاحما حتا بالصدارة والذي يواجه اتحاد كلباء اليوم في قمة مباريات الجولة، وفي المقابل رفع دبي رصيده إلى 19 نقطة.

تميزت مباراة عجمان ودبا الحصن بالإثارة البالغة حتى لحظاتها الأخيرة، حيث نجح عجمان في تسجيل هدف الفوز والمباراة تلفظ أنفاسها، عن طريق حمد الحوسني الذي سجل هدفا غاليا لفريقه، وحفلت المباراة بالعديد من البطاقات الملونة، حيث قام الحكم يحيى الملا بطرد لاعبين من دبا الحصن في الدقائق الأخيرة من المباراة، كذلك قام بإشهار 8 بطاقات صفراء .

وفي اللقاء الثاني نجح دبي في تخطي عقبة الخليج، وانتزع 3 نقاط مهمة جدا.

وبالعودة لمجريات المباراة الأولى، فقد خاض عجمان المباراة بقوة منذ البداية من أجل حسم الأمور مبكرا خشية أي مفاجآت قد يفجرها هجوم دبا الحصن، ونجح عجمان في التقدم عن طريق البرازيلي اديلسون بيريرا في الدقيقة الثانية من المباراة، ولم تكتف كتيبة المدرب عبد الوهاب عبدالقادر بالهدف الأول، بل واصلوا الهجوم على جميع الجبهات، وهددوا مرمى حارس دبا الحصن أحمد البدواوي، عدة مرات حتى نجح البرازيلي اديلسون دي ميلو في تسجيل الهدف الثاني لفريقه الثاني له في الدقيقة 11 من المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا