• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وقفت دقيقة صمت على أرواح الشهداء

شرطة الشارقة تناقش الاستعداد لتأمين الاحتفال بعيد الأضحى واستقبال الحجاج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

أحمد مرسي

الشارقة (الاتحاد)

ترأس العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة الاجتماع الثامن للجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة الذي عقد صباح أمس بقاعة شهداء الإمارات بمبنى القيادة. ووقف الحضور دقيقة صمت حدادا على أرواح شهداء الإمارات الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم تلبية لنداء الوطن، ودفاعا عن الحق ونصرة المظلومين، وترحموا على أرواحهم الطاهرة، داعين الله تعالى أن يتقبلهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن ينزلهم منازل الأنبياء والصديقين وحسن أولئك رفيقا. حضر الاجتماع، العميد عبدالله السويدي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، والعميد علي سالم الخيال مدير عام العمليات المركزية، والعميد سلطان عبدالله الخيال مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية ومدراء الإدارات وعدد من كبار الضباط بالقيادة العامة لشرطة الشارقة. ورحب الشامسي بالحضور وتوجه بالتهنئة للضباط الذين تمت ترقيتهم بموجب المرسوم الاتحادي رقم 90 لسنة 2015، الصادر من صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»، معربا عن تطلعاته بأن تشهد المرحلة المقبلة انطلاقة جديدة في الأداء تتسم بالمزيد من المثابرة والحرص على تعزيز أمن الوطن ومجابهة كافة التحديات التي تمليها الأوضاع الراهنة، والتي تنسجم وقيمة التضحيات العظيمة التي قدمها أبناء الوطن ممن نالوا شرف الفداء والاستشهاد في ساحات الكرامة، وهم يرفعون عاليا رايات العزة والشموخ والكبرياء مؤكدين التفافهم خلف قيادتهم الشامخة وتمسكهم بشعاراتها ومبادئها ومواقفها ورؤيتها الصائبة للحاضر والمستقبل. واستعرض الاجتماع جدول أعماله والقرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماعات الأخيرة للقيادة وما تم بشأنها، كما اطلع على أبرز مؤشرات المرحلة القادمة على مستوى التحديات الأمنية المطلوب مواجهتها والظواهر التي ينبغي التعامل معها.

ووقف الاجتماع على الجهود التي بذلت في سبيل تأمين بداية العام الدراسي الجديد، ونتائج الجولة الجوية الاستطلاعية التي قام بها قائد عام شرطة الشارقة لمتابعة الأوضاع المرورية بمدينة الشارقة، والمناطق المحيطة بها، والنتائج التي أسفرت عنها مستعرضا الحلول والأفكار التي تم التوصل إليها وآلية متابعة تنفيذها بالتعاون بين مختلف الأطراف المعنية.

واستمع المجتمعون إلى عدد من التقارير التي قدمها المديرون العامون ومديرو الإدارات، حول سير العمل بإداراتهم في تنفيذ الخطط المرحلية الموضوعة، وناقش الاستعدادات الجارية لتأمين الفعاليات والمناسبات المعلن عنها في الإمارة خلال الفترة المقبلة، بدءا من الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، واستقبال حجاج بيت الله الحرام وغيرها من الفعاليات والمناسبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض