• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

المقدشي يؤكد جاهزية المؤسسة العسكرية للحسم مع الانقلابيين

هادي: مستمرون في المعارك حتى التحرير الكامل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 فبراير 2018

الرياض، عدن (الاتحاد، وكالات)

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بالانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة في جبهة الساحل الغربي، والتي أثمرت عن تحرير مديرية حيس ثاني مديريات محافظة الحديدة من سيطرة الميليشيات الحوثية الإيرانية.

مؤكداً خلال اتصال هاتفي مع قائد مقاومة تهامة عبد الرحمن الحجري، والقائد الميداني لجبهة الساحل الغربي، عبد الرحمن المحرمي ابو زرعة، أهمية هذه الانتصارات في تحرير الساحل الغربي، وصولاً إلى ميناء الحديدة التي تستخدمه الميليشيات لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف حركة الملاحة الدولية في البحر الأحمر.

وشدد هادي على ضرورة استمرار العمليات العسكرية في مختلف جبهات الساحل الغربي حتى تحرير كامل التراب اليمني من هذه الميليشيات الإرهابية. داعياً أبناء تهامة كافة إلى المساهمة في تحرير الحديدة ومينائها من الميليشيات التي تسعى بالعودة باليمن إلى عصور الإمامة الكهنوتية.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية وبقية دول التحالف العربي الداعم للشرعية في مواجهة الميليشيات الانقلابية الإيرانية التي تحاول جر المنطقة إلى أتون صراعات مذهبية وعرقية خدمة لأطراف خارجية لا تريد لليمن والمنطقة الأمن والاستقرار.

وأكد الحجري والمحرمي تحرير الجيش الوطني مديرية حيس بأكملها تحت غطاء جوي من مقاتلات التحالف العربي، وسط اندحار الميليشيات وسقوط العشرات من عناصرها بين أسير وقتيل وجريح، فيما لاذ البقية بالفرار نحو مديرية الجراحي شمالا. وشددا على أن العمليات العسكرية ستتواصل حتى استكمال تحرير الساحل الغربي من الميليشيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا