• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أخبار الساعة: شعب الإمارات يقف خلف قيادته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

أخبار الساعة: «البيت متوحد خلف قيادته الرشيدة وقواته المسلحة»

أبوظبي (وام)

أكدت نشرة "أخبار الساعة" أن دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" أول من أمس إلى رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة على المنازل والبيوت والمزارع ومختلف المؤسسات والجهات في جميع أنحاء البلاد تعبيراً عن التضامن مع قواتنا المسلحة والتلاحم مع القيادة.. تأتي في وقت تشهد فيه الدولة لحظات فارقة في تاريخها تسطرها دماء شهداء أبطال قواتنا المسلحة المشاركين في عملية " إعادة الأمل " للتحالف العربي للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ودعمها وتؤكدها حالة التضامن غير المسبوقة مع ذوي الشهداء وأسرهم وتنافس أبناء الوطن فيما بينهم لنيل شرف الانضمام إلى القوات المسلحة.

وتحت عنوان " البيت متوحد خلف قيادته الرشيدة وقواته المسلحة " قالت إن حالة التفاعل الكبيرة من جانب جميع أبناء الوطن ومختلف المؤسسات والجهات مع مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لا تؤكد فقط على تجذر قيم الولاء والانتماء والتلاحم بين الشعب وقيادته وإنما أيضاً على أن البيت متوحد وأن شعب دولة الإمارات يقف خلف قيادته الرشيدة وقواته المسلحة، كي يظل علم الإمارات خفاقاً عالياً في ميادين الحق والواجب.

وأوضحت النشرة - التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية - أن المبادرة ترسخ روح الوحدة التي وضع بذرتها المباركة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " وإخوانه من مؤسسي دولة الاتحاد، وحققت دولة الإمارات في ظلها كل الإنجازات العظيمة في مرحلة التأسيس على الرغم من كل التحديات والمصاعب التي واجهتها.. مضيفة أن هذه الروح تعززت وتعمقت بفضل سياسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وإخوانه حكام الإمارات.

وأضافت أنه في كل يوم تكتسب هذه الروح زخماً جديداً في قلوب المواطنين وعقولهم وتحرص القيادة الرشيدة على تعزيزها لأنها الرافد الرئيسي لقوة الدولة ومنعتها ولذلك سيظل " البيت متوحد " يواصل مسيرة البناء والتطور في الداخل ودعم الأشقاء والتضامن معهم في مواجهة قوى التخريب والفوضى التي لا يهمها بناء الأوطان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض